بعد احتجاج لاعبي Fortnite شركة ايبيك تعيد نظام البناء Turbo Build الى طبيعته..

تحصل لعبة Fortnite بشكل مستمر على بعض التعديلات التي يختبرها المطورين و يستند على اراء اللاعبين من جمهور اللعبة لتنفيذها و اخر ما تم التعديل علية مع تحديثات الموسم 10 كانت سرعة نظام البناء Turbo Build.

مع التحديث v10.20 الذي صدر مؤخرا للعبة Fortnite تم تغير سرعة البناء Turbo Build و تقليلها من 0.05 الى 0.15 و لكن على ما يبدو ان جمهور اللعبة الذي يمارس اللعب بشكل مستمر اكتشف هذا التغير الصغير و شعر بان السرعة اصبحت ابطأ من السابق الامر الذي دفعهم للاحتجاج كون هذه الخطوة قد كسرت متعة اللعبة و بالطبع كانت شركة ايبيك قد استجابت بشكل سريع لهذه المطالبات.

الشركة قامت باطلاق تحديث سريع للعبة تم بموجبه اعادة نظام البناء الى القيمة السابقة 0.05 و لكن مع تعديل بسيط و هو انه في حال قام اللاعب ببناء جدار ثم قام بازالته مباشرة فسوف تكون سرعة البناء Turbo Build هي 0.15 و ليست 0.05 كنوع من تحسين استراتيجية اللعب وحتى الان لا احتجاج من جمهور اللعبة على هذا التغير الطفيف.

ما الذي تغير؟

  • تم تغيير توقيت بناء التربو لوضع قطع متتالية ليعود إلى 0.05 ثوان بدل 0.15 ثانية.
  • بعد تدمير هيكل، سيكون هناك مؤقت من 0.15 ثانية قبل أن يتم وضع قطعة أخرى في نفس الموقع.

يذكر ان هذا الاحتجاج ليس الوحيد خلال تحديثات الموسم العاشر للعبة حيث احتج الكثير من اللاعبين على وجود روبوتات BRUTE العملاقة و التي كانوا يرون انها اخلت باتزان اللعبة حيث كانت المواجهة معها شبه مستحيلة و يمكن للاعبين مبتدئين القضاء على فريق كامل من اللاعبين المحترفين باستخداما و رغم اعتراض شركة ايبيك على تعديلها في البداية الا انها استسلمت في النهاية و قامت بتقليل قوتها.

لعبة Fortnite متوفرة بشكل مجاني على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و الهواتف الذكية, هل تقضي وقت مع اللعبة ام انها ليست من اهتماماتك اليومية؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock