شركة AMD تحدث بطاقاتها الرسومية استعدادا لاطلاق لعبة Assassin’s Creed Odyssey الشهر القادم..

من المقرر ان تطلق شركة يوبي سوفت لعبة Assassin’s Creed Odyssey في 5 اكتوبر لهذا العام القادم لذلك اذا كنت تريد تجهيز حاسوبك للتشغيل اللعبة دون مشاكل، وتمتلك بطاقة رسوميات AMD  فعليك تحميل الحزمة الاخيرة من التحديثات لبطاقة الرسوميات AMD لجعلها متوافقة مع اللعبة.

وذلك حسب الاختبارات التي اجرتها الشركة AMD فإن الاصدار الجديد من التحديثات تحت اسم Radeon Software Adrenalin Edition 18.9.3 يقدم زيادة في الاداء يصل الى 3%  في لعبة Assassin’s Creed Odyssey وهذا على بطاقات رسومية من فئة Radeon RX 580، اما بالنسبة للبطاقات الرسومية  Radeon RX Vega 64 فان الاداء يزداد الى ان يصل الى 5% عند التشغيل بدقة 1440X2560  .

ايضا الاصدار يدعم لعبة Forza Horizon 4 ،لكن الشركة لم تقدم اي مقاييس للأداء . مع ذلك حددت الشركة بعض الاصلاحات والتي تشمل:

  1. حل مشكلة التوافق بين معدل الاطارات “framerate” للالعاب مع معدل الاطارات للشاشات العرض وذلك عبر خاصية “Radeon FreeSync range” وهذا في حال التشغيل على مستوى اطارات عالي .
  2. حل مشكلة اعادة التشغيل عند تثبيت التحديثات الاخيرة وخصوصا للاجهزه التى تحتوى على معالجات ذو 16 نواه اساسية “16 CORES ”  .

الان اصبحت على علم باخر التفاصيل المتعلقة بالتحديثات الاخيرة لبطاقات الرسوميات AMD  ، يمكنك ايضا الوصول الى التحديثات من هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button