رئيس DICE الجديد: لا وقت لدينا لالعاب مثل Mirror’s Edge، تركيزنا فقط على Battlefield

قالت المدير العام الجديد لاستديو DICE إن الفريق ليس لديه وقت للعمل على مشاريع بخلاف سلسلة Battlefield حيث يتطلع إلى ترسيخ نفسه كمطور رائد في سوق العاب اطلاق النار بالمنظور الاول FPS.

رغم ان الاستديو قد اشتهر بعمله على سلسلة اطلاق النار Battlefield طوال العشرين عام الماضية، الا انه قدم لنا عناوين اخرى وهي كل من لعبة Mirror’s Edge وسلسلة Star Wars Battlefront.

في إحدى المقابلات التي أجرتها منذ انضمامها إلى الشركة في نوفمبر الماضي، سأل GamesIndustry.biz ريبيكا كوتاز عما إذا كان العمل على مشاريع مثل Mirror’s Edge غير مطروح حاليًا (عبر VGC). فكانت الاجابة كالتالي:

بالضبط، نحن نركز فقط على Battlefield 2042. ليس هناك وقت لأي شيء آخر وهذا ما نريد القيام به. في غضون ثلاث سنوات، نريد أن نكون اصحاب القوة في العاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول الذي تستحقه DICE أن تصل اليه، وهذا ما نسعى إليه.

بعد إطلاق Battlefield 2042 المخيب للآمال، قالت كوتاز إن DICE أمضت أكثر من ستة أشهر في إصلاح وتحسين اللعبة لدرجة أنها شعرت بالثقة في إطلاق الموسم الأول المتأخر من المحتوى الاضافي الجديد في أوائل يونيو. وادعت أن الاستوديو قد تلقى ردود فعل طيبة. ويستمتع اللاعبون بالخريطة الجديدة والمحتوى الذي قدمناه لهم، لذا فهو فوز لنا ويجعلنا نشعر بتحسن.

في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت بعض المصادر أن محتوى Battlefield 2042 الاضافي القادم يتم العمل عليها من قبل طاقم تم تخصيصة لهذه المهمة يركز فقط على تقديم المحتوى الموسمي الموعود، بينما تحول تركيز الاستوديو بالفعل إلى لعبته التالية. لكن EA نفت هذه المزاعم في ذلك الوقت، وقالت كوتاز إن DICE ملتزمة بالتغلب على الإطلاق المخيب للآمال للعبة Battlefield 2042 وإعادة جمهورها اليها.

وفي ديسمبر الماضي، أعلنت EA عن نيتها إنشاء عالم Battlefield المتصل جنبًا إلى جنب مع تغييرات واسعة النطاق في هيكل تطوير السلسلة الذي سيساهم في عدم حدوث اخفاقات كما حدث مع اطلاق Battlefield 2042.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button