مصدر يدعي ان لعبة Red Dead Online قد انتهت للتركيز على مشاريع اخرى..

مضى وقت طويل منذ ان صدر اخر تحديث لمحتوى لعبة Red Dead Online، ورغم تأكيد شركة Take Two ان الدعم قادم في الوقت المناسب الا ان مجتمع اللاعبين لا يزال في حيرة من امره.

احد المصادر المهتمة بأخبار شركة روكستار والعابها، Ben قام بالرد على استفسار احد اللاعبين عندما قال ان اخر دعم قوي او تحديث للعبة Red Dead Online كان قبل 340 يوما بالتمام والكمال، اجاب المصدر ردا على هذه التغريدة ان روكستار نسيت اللعبة تماما للتركيز على ما هو قادم واكمل:

اعلان

اللعبة ماتت،  حتى Tez “مصدر اخر قوي لأخبار الشركة” قال إنهم يركزون على GTA 6 و GTA Online. انتهى امرها الا اذا لم تحدث معجزة.

رده لم يكن متوقع للامانة وربما يحمل دلالات مختلفة، فاما ان المصدر قد تحدث بدافع العاطفة الغاضبة بأن روكستار قد قتلت اللعبة، او انه يمتلك معلومات لا يريد الكشف عنها بعد. يذكر ان شركة Take Two اكدت في اخر اجتماع مع مستثمريها بأنها تعلم ان لاعبوا اللعبة غاضبون وانها سمعتهم وهي تعمل على تحديثات سيتم اطلاقها في الوقت المناسب.

اهمال الشركة للعبة لا مبرر له ابدا على الرغم من ان مبيعاتها ترتفع مع كل احصائية تتعلق بأي ربع مالي جديد من سنواتها المالية.

هل تعتقدون متابعينا بأن تحديثات اللعبة قد انتهت وان توقعات هذا المصدر هي صحيحة، او ان روكستار تتجهز للكشف عن بعض المفاجأة لجمهور اللعبة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار