العاب PS Plus الكلاسيكية – الشرق الاوسط – ستتلقى تعديل لدعم 60 هرتز

اتمت سوني اليوم المرحلة الاخيرة من عملية اطلاق خدمة PS Plus الجديدة باتاحتها في اوروبا والشرق الاوسط، وقد اعلنت ايضا انها ستعمل على اتاحة خيار تشغيل العاب PSOne الكلاسيكية بنظام 60 هرتز.

يذكر ان العديد من العاب بلايستيشن بلس الكلاسيكية المتاحة في المكتبة للحسابات الاوروبية والشرق الاوسط وغيرها، تعمل بنطاق PAL الذي يدعم معدل 50 هرتز.

اعلان

نخطط لطرح خيارات NTSC لغالبية الألعاب الكلاسيكية المعروضة على خطة PlayStation Plus Premium و Deluxe في مناطق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والهند وجنوب إفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا.

بلايستيشن

سوني من خلال هذا التصريح يتضح انها ستوفر خيار التنقل ما بين نطاق PAL و NTSC لجميع الالعاب في جميع المناطقة من اجل توسيع خيارات التشغيل وبالتالي تجنب بعض المشاكل الفنية التي يمكن ان تظهر عند تشغيل هذه الالعاب في بعض المناطق.

بالنسبة لأولئك غير المدركين لحقيقة الامر، 50 هرتز هو الإعداد الاساسي لتشغيل ألعاب PAL على PSOne الامر الذي تسبب في تشغيل الالعاب بشكل أبطأ قليلاً من الإصدارات الأمريكية واليابانية، وكذلك ظهور خطوط السوداء المزعجة حول المجسمات.

تشكل ألعاب PSOne جزءًا من خدمة PS Plus Premium / Delux، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من العناوين الكلاسيكية التي تشمل PS3 و PS2 و PSP و PS1.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار