لعبة البقاء A Plague Tale: Requiem تحصل على تاريخ اطلاق واستعراض رائع لاسلوب اللعب..

حصلت لعبة البقاء والرعب A Plague Tale: Requiem على استعراض جديد لاسلوب اللعب مع تحديد موعد الاطلاق على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز عبر Game Pass من اليوم الاول.

اللعبة ستصدر يوم 18 اكتوبر (10) من هذا العام 2022، وقد شاركنا الناشر Focus Entertainment استعراض جديد يركز على اسلوب اللعب المباشر والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

اعلان

الاستعراض الجديد يظهر لنا التحسينات الكبيرة التي حصلت عليها لعبة A Plague Tale: Requiem على مستوى الرسومات والمؤثرات ونظام الحركة، بالاضافة الى طريقة اللعب المحسنة واخيرا المزيد من الشخصيات الجديدة وحيل الخروج من المأزق.

اللعبة اصبحت متاحة الان للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن واكس بوكس بسعر 60 دولار، ويمكنك الحصول على بعض المحتويات الاضافية في حال قمت بحجز نسختك الرقمية الان وحتى موعد الاطلاق. سيحصل كل من قام بطلب اللعبة مسبقاً على لون مخصص لسلاح القوس، وازياء جديدة لبطلة اللعبة أميسيا، وموارد تطوير اضافية.

وصف اللعبة

في استعراض اسلوب اللعب الجديد، اتبع Amicia و Hugo وهم يشقون طريقهم عبر مقلع ضخم باللون الأحمر المغرة مليء بالجنود المندفعين للقبض عليهم. لحسن الحظ، يمتلك الثنائي العديد من الحيل الجديدة في جعبته ولا يخجل من جعل أيديهم قذرة هذه المرة. شاهد كيف يتم كل شيء واستعد للشروع في رحلتهم التي تدمر قلوبهم في عالم وحشي يخطف الأنفاس، واكتشف تكلفة إنقاذ من تحبهم في صراع يائس من أجل البقاء.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار