الكشف عن حجم لعبة Need for Speed Heat على الاكسبوكس وان..

لعبة Need for Speed Heat أصبحت على الأبواب ولا يفصلنا سوى أسابيع قليلة عن موعد إطلاقها، البعض يتوقع أنّ حجم الألعاب الجديدة جميعها سوف يكون كبير خاصةً بعد رؤية الحجم المطلوب لبعض الألعاب الكُبرى القادمة بعد عدة أيام، لكن على مايبدوا سوف يكون حجم لعبة السباقات بالعالم المفتوح معقول للغاية.

على حسب صفحة اللعبة على متجر مايكروسوفت، ستحتاج لعبة Need for Speed Heat لأربعة وعشرين غيغابايت تقريباً من المساحة الفارغة على جهازك الاكسبوكس ون وغالباً ما ستكون مساحة التخزين قريبة للغاية من هذا الرقم على البلايستيشن 4. مؤخراً علمنا أنّ حجم اللعبة على الحاسب الشخصي سيكون خمسين غيغابايت وهو تقريباً ضعف حجم اللعبة على أجهزة اللعب المنزلية لكن ربما هذا الحجم يشمل التحديثات والمحتوى القادم ما بعد الإطلاق كما حصل مع Call of Duty: Modern Warfare. يمكنكم الإطلاع على مواصفات المطلوبة لشتغيلها على الحاسب الشخصي عن طريق الضغط هنا.

لعبة Need for Speed Heat أصبحت على القرص الذهبي وجاهزة للإطلاق في الثامن من نوفمبر على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون، يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. هل سوف نشهد عودة السلسلة للوسط حقاً؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock