يبدو اننا سنرى تعاون Fortnite مع لعبة GTA: San Andreas مع عودة شخصية CJ

ما زال الامر في مرحلة استطلاع رأي اللاعبين!

اشتهرت لعبة Fortnite بالتعاون المشترك مع الكثير من الاعمال التلفزيونية والترفيهية من ضمنها العاب الفيديو التي تستضيف منها شخصيات مختلفة، ويبدو اننا سنرى قريبا ظهور احد شخصيات GTA: San Andreas في اللعبة.

من خلال استبيان تم ارسالة الى بعض المحترفين والاعلامين المختصين في تغطية اخبار اللعبة، ظهرت فيه سبل التعاون مع العديد من الاعمال المختلفة التي تتضمن افلام ومسلسلات وشخصيات والعاب فيديو وغيرها، وقد تم ذكر لعبة GTA وشخصية CJ لاول مرة في مثل هذه التعاونات.

اعلان

على الرغم من أننا لم نحصل على الاستبيان بأنفسنا للتحقق من محتوياته، إلا أن المختص في بيانات Fortnite ومشاركة اخبارها، ShiinaBR قام بنشر صورة تشاهدونها بالاسفل، والتي تضمنت قائمة شاملة بكل ما يُفترض أن تتجهز Epic Games لاستطلاع راي جمهور لعبتها من اجل عقد تعاون مشترك معها.

تم إرسال استطلاعات مثل هذه من قبل للبحث عن آراء اللاعبين حول الاشياء المدرجة أدناه وكذلك لمعرفة مدى معرفة اللاعبين بهذه الأنواع من الأشياء.

في فئة ألعاب الفيديو، سترى أن مالينيا من لعبة Elden Ring مدرجة في القائمة الطويلة. لاحظ أن هذا ليس مالينيا، الشرسة التي يواجه الكثير مشكلة معه. لكن يسأل هذا الاستطلاع عن ميلينا، شخصية NPC التي تعمل بمثابة توجيه البطل لمساعدتهم خلال اللعبة. تم كذلك إدراج Iron Fist Alexander. لكن ابرز ما لفت انتباهنا هو ظهور لعبة Grand Theft Auto لاول مرة في قوائم الاستطلاع التي ترسل للاعبين. حيث يسأل الاستطلاع عن شخصية CJ الذي لعب دور البطل في Grand Theft Auto: San Andreas وربما تكون أكثر الشخصيات شهرة من ألعاب الفيديو.

لا شيء مؤكد حول وجود تعاون حقيقي مع كل هذه الاعمال التي ظهرت في القائمة، لكن بالعادة تكون هناك خطوات جديدة في هذا الجانب حيث تتميز لعبة Fortnite في جذب شغصيات ذات شهرة كبيرة الى عالمها من اجل ارضاء جميع فئات اللاعبين وتوسيع قاعدة جماهيرها حول العالم.

تخيل ان تظهر شخصية CJ من GTA: San Andreas في لعبة Fortnite، كيف ستكون ردة فعل جمهور اللعبتين، فلعبة GTA تمتلك جمهور ضخم للغاية وشخصياتها محفورة في عقول كل محبي هذه السلسلة خاصة شخصية CJ التي لها مكانة خاصة عند عشاق اللعبة.

ما هي توقعاتكم وهل تعتقد ان حدوث تعاون مع لعبة GTA سيلعب دور كبير في جذب لاعبين جدد الى عالم Fortnite؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار