تسريب يكشف تغير موعد اطلاق UNCHARTED: Legacy of Thieves على الحاسب الشخصي

سوني اكدت في وقت سابق ان لعبة UNCHARTED: Legacy of Thieves ستصدر على الحاسب الشخصي بعد اصدار نسخة بلايستيشن 5. لكن ومنذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة على المنصة المذكورة.

اليوم ومن خلال ما تم رصده عبر منصة SteamDB فيبدو ان اللعبة قد حصلت بالفعل على التاريخ النهائي للاطلاق والذي سيكون يوم 19 اكتوبر (10) من هذا العام 2022. حيث تم رصد تحديث تاريخ الاطلاق الذي كان مقرر في 15 يوليو (7) القادم.

هذا التغير الذي حدث قبل قرابة ساعتين من كتابة هذا الخبر ربما يشير الى ان سوني تريد وضع الموعد النهائي استعدادا للاعلان عنه خلال الايام القليلة القادمة.

Image
مصدر الصورة حساب Okami Games على تويتر

هناك شائعات تتحدث عن ان سوني تنوي عقد حدث State of Play في وقت قريب من هذا الشهر ويتوقع ان يكون يوم 30 يونيو الجاري، حيث ستكشف تفاصيل جديدة عن لعبة God of War Ragnarok وربما تعلن من خلال نفس الحدث عن موعد الاطلاق النهائي للعبة UNCHARTED: Legacy of Thieves على الحاسب الشخصي.

يذكر ان اللعبة قد صدرت في السابق على جهاز بلايستيشن 5 ولاقت استحسان النقاد وكذلك جمهور اللاعبين، وقد حصلت على تقييم 8.5/10 عبر موقع VGA4A، بينما هناك جمهور كبير ينتظر ان تصل اللعبة الى منصتهم المفضلة الحاسب الشخصي منذ مدة طويلة، في المقابل صمت سوني ما زال مستمر.

مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves لن تتضمن أي تغير على محتوى القصة او احداث اللعبة وأسلوب اللعب لكن التغير الأبرز يكمن في الرسومات ودقة العرض التي تم ترقيتها لتصل الى 4K حقيقي او قوة الأداء التي تصل الى 120 اطار/ث.

بعد الاعلان عن موعد اطلاق UNCHARTED: Legacy of Thieves على الحاسب نتوقع ان تتحول الانظار الى العنوان التالي الذي تم تأكيده على الحاسب الشخصي ايضاً وهي لعبة The last of us Remake التي ستصدر اولاً على بلايستيشن 5 في سبتمبر القادم. بينما نتوقع ان لا تصل نسخة الحاسب الشخصي قبل العام القادم 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button