Warzone نسخة الجيل الجديد ستدعم حزمة Texture المخصصة لشاشات 1440P وما فوق

ضمن تحديثات الموسم الرابع الذي صدر قبل عدة أسابيع  قام المطور اكتيفيجن بتحسين أداء لعبة Call of Duty Warzone نسخة بلايستيشن 5 وذلك من خلال جعلها تعمل بسرعة أداء 120 إطار في الثانية والتي تعتبر واحدة من أكبر الإضافات في تحديث الموسم الرابع وهي بالطبع تحتاج الى منفذ HDMI 2.1، رغم أن هذه الخاصية توفرت على جهاز Xbox Series X بعد وقت قصير من إطلاقه.

اليوم أعلنت اكتيفيجن أن لعبة Call of Duty Warzone وكذلك Black Ops Cold War على الجيل الجديد بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز إكس|أس سيتوفر لها حزمة Texture “تحسين جودة الرسومات” التي تعتبر أهم عناصر الرسومات في الألعاب، وعبارة عن لمسات توضع فوق الكتل الأساسية للبيئة ثلاثية الأبعاد لتعطيها مظهر واقعي قدر الامكان.

وبالطبع وفر المطور هذه الحزمة “Texture” بجودة عالية والتي يبلغ حجمها 7 جيجا بايت من أجل جعل قوام اللعبة أكثر وضوحًا ودقة مقارنة بالمتواجد عليها في الوقت الحالي، ولذلك ومن أجل الإستفادة من هذه الخصائص الجديدة في اللعبة يوصى بإستخدام شاشات ذات وضوح عالي من  1440 بكسل وما فوق، وهي متوفرة فقط على أجهزة Xbox One X و Xbox Series X | S و PS4 Pro و PlayStation 5 كذلك.

Call of Duty: Warzone

هذه الحزمة ليست الأولى التي وفرها المطور للعبة، حيث تعتبر هذه الحزمة هي الخامسة منذ تم توفيرها عدة في مرات بوقت سابق، والتي عملت حينها على تحسين التفاصيل المرئية للأسلحة وللبنادق، بالإضافة الى نماذج الشخصيات الموجود “العملاء”.

على كل حال ننتظر نسخة الجيل الجديدة بالكامل من Warzone التي تعمل عليها Raven والمخصصة فقط لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X | S والتي ستتضمن لأول مرة خيارات مخصصة لمجال الرؤية (FOV) المماثلة لإصدارة الحاسب الشخصي، بالإضافة الى العديد من الخصائص الأخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button