سوني تطرح بطاقات شحن جديدة مع اطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة..

قيمة البطاقة بقيمة احد الباقات الثلاثة!

في وقت سابق من هذا الشهر بدأت سوني بسحب بطاقات شحن بلايستيشن بلس من الاسواق، هذه البطاقات تسمح لك باضافة مدة محددة للاشتراك في الخدمة سواء 1 شهر او 3 شهور او 12 شهر.

حتى عبر المتجر الرقمي لمنصاتها، بدأت بلايستيشن بسحب هذه البطاقات وبدل من ذلك تحويل المستخدمين الى بطاقات شحن رصيد PSN العادية. لكن يبدو ان الشركة الان ومع اكتمال طرح الخدمة الجديدة حول العالم ستبدأ بطرح بطاقات شحن جديدة بقيمة تطابق قيمة الاشتراك في احد الباقات الثلاثة الجديدة.

في السوق الاوروبي تم رصد ظهور بطاقات شحن بلايستيشن بلس بشكل جديد تحمل رصيد محدد حسب قيمة الباقة التي ترغب بالشتراك بها، فمثلاً في بريطانيا ظهرت بطاقة بقيمة £84 كما تشاهدون في الصورة بالاعلى، وهذه البطاقة مطابقة لقيمة الاشتراك في باقة اكستر بالاضافة الى قيمة الضريبة في المنطقة.

لا نعلم ما اذا كانت سوني تخطط لطرح مثل هذه البطاقات التي تحمل قيمة باقات بلايستيشن بلس الجديدة في مناطق خارج السوق الاوروبي ام لا.

في الوقت الراهن اذا اردت ان تشترك في احد باقات بلايستيشن بلس الجديدة، فسيتوجب عليك شراء بطاقة شحن رصيد PSN عادية التي يمكن اضافتها الى محفظتك ومن ثم اتمام عملية الشراء من خلال المتجر الرقمي عبر الجهاز المنزلي او موقع الويب. او المشاركة في السحب الذي يجريه موقع VGA4A عبر تويتر الان عبر الربط التالي، فقد تكون من المحظوظين لكسب واحدة من 4 بطاقات قيمة كل بطاقة 100 دولار.

هناك معلومات تتحدث عن نية سوني اطلاق بطاقات شحن جاهزة بقيمة واسم كل باقات من الباقات الثلاثة، ويعتقد انه سيتم طرحها بشكل متدرج بدئاً بالولايات المتحدة.

يذكر ان سوني قد بدأت مؤخراً بطرح باقات الخدمة الجديدة مطلع هذا الاسبوع والتي تتيح لك الوصول الى مكتبة العاب منوعة ما بين العناوين الجديدة والالعاب الكلاسيكية والخدمات الاخرى التي يمكنك الاطلاع على تفاصيلها بشكل كامل هنا.

باقة PlayStation Plus الفاخر (Deluxe)

احصل على كل مزايا PlayStation Plus من الخطط الأخرى، بالإضافة إلى النسخ التجريبية للألعاب، واعمل على الوصول إلى الألعاب النهائية من السنوات الماضية في كتالوج الألعاب الكلاسيكية.

السعر

  • شهر واحد 13.99 دولار
  • 3 أشهر 39.99 دولار
  • 12 شهرًا 95.99 دولار

باقة PlayStation Plus إضافي (Extra)

استمتع بكل مزايا PlayStation Plus أساسي (Essential) واستكشف عالمًا من تجارب الألعاب المذهلة مع كتالوج الألعاب الذي يضم المئات من ألعاب PS4 وPS5 القابلة للتنزيل.

السعر:

  • شهر واحد 11.99 دولار
  • 3 أشهر 33.99 دولار
  • 12 شهرًا 82.99 دولار

باقة PlayStation Plus أساسي (Essential)

عزز تجربة PlayStation الخاصة بك مع الميزات الأساسية، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ولعبتَي PS4 ولعبة PS5 لتنزيلها كل شهر والخصومات الحصرية والمزيد غير ذلك.

السعر:

  • شهر واحد 7.99 دولار
  • 3 أشهر 20.99 دولار
  • 12 شهرًا 49.99 دولار

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار