شركة Blizzard تعمل على عنوان بقاء AAA جديد كُليًا

لم يتم الكشف عن العنوان بعد..

شركة Activision Blizzard تستثمر كثيرًا في عناوينها الشهيرة، ولم نرى منذ فترة أي عنوان جديد مثير للاهتمام من الشركة، ولكن يبدو أن هناك إشارة إلى تواجد عنوان AAA جديد تمامًا تحت التطوير، ولم يتحدث المطور عنه بشكل رسمي بعد.

هذا الأمر تم رصده من قبل محلل سوق الألعاب على تويتر RishiAlwani، حيث يشير إعلان وظيفي إلى أن عملاق الألعاب في طور التوظيف للعمل على عنوان جديد تمامًا لم يكشف عنه بعد، ومن المفترض أنها لعبة بقاء من تطوير Blizzard جديدة تمامًا وليست مرتبطة بأي سلسلة موجودة مسبقًا.

بحسب الإعلان الوظيفي على LinkedIn، من المفترض أن Blizzard Entertainment تبحث عن منتج كبير لهذه اللعبة وسيكون المقر في كندا. يقول وصف الإعلان الوظيفي أن هناك “عالم جديد ورحلة جديدة في انتظارك”. “إنه عالم مختلف عن أي عالم آخر أنشأته Blizzard”. يقدم الوصف تلميحًا قويًا إلى أن هذه اللعبة الجديدة يمكن أن تكون شيئًا مثيرًا حقًا.

تستعد Blizzard حاليًا لإطلاق لعبة Diablo 4 في 6 يونيو لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي، ويمكن لمالكي Ultimate Edition لعب اللعبة مبكرًا قبلها بأربعة أيام. وجب الذكر أن هناك بث مباشر خاص بالمطورين للعبة Diablo 4 سيصل في وقت ما في أبريل، وتم التأكيد على أن البث سيضم ضيف من طراز خاص. من المفترض أن تتم مشاركة تفاصيل محددة عن البث المباشر في الأيام المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button