سوني بدأت بسحب بطاقات شحن بلايستيشن بلس من الاسواق – مصادر

يبدو ان سوني قد بدأت في ايقاف توريد بطاقات شحن بلايستيشن بلس العادية للاسواق العالمية، بالتزامن مع اطلاق الخدمة الجديدة.

حسب ما تم رصده عبر موقع XGP (نقلاً عن VGC) فان تجار التجزئة قد اوقفوا ضخ بطاقات بلايستيشن بلس الى الاسواق وبدل من ذلك يتم شحن بطاقات شحن PSN Gift Card كرصيد يضاف الى المحفظة.

اعلان

وحسب بعض التقارير ورغم ان بعض متاجر البيع بالتجزئة مثل Best Buy و Target ما زالت تعرض بطاقات شحن بلايستيشن بلس للبيع، الا ان بعض المتاجر الاخرى بدأت تظهر عدم توفر البطاقة لديها في واجهات متاجرها الامر الذي يشير الى ان العملية تتم بشكل بطئ.

بعض متاجر بلايستيشن الرقمية في بعض البلدان ورغم انها تظهر بطاقة الشحن في واجهات متاجرها الا انه وعند الضغط عليها يتم تحويل المستخدم الى بطاقات شحن الرصيد PSN Gift Card العادية.

قد يبدو التحرك لسحب بطاقات شحن بلايستيشن بلس للبيع بالتجزئة منطقيًا نظرًا للتغير في الأسعار المتاحة الآن عند الاشتراك في الخدمة، والتي تم إطلاقها مؤخرًا في الولايات المتحدة وآسيا، ومن المقرر أن تصل إلى أوروبا وأستراليا والشرق الاوسط في 23 يونيو.

بينما لا يزال بإمكان اللاعبين الاشتراك في الخدمة لمدة شهر أو ثلاثة أو 12 شهرًا، تقدم PlayStation Plus الآن ثلاث فئات عضوية مختلفة الأسعار (أساسية واكسترا وديلوكس)، مما يعني أن لديها إجمالي تسع نقاط سعرية تتراوح من 9.99 دولار إلى 119.99 دولار.

خطة تحديث باقات العاب خدمة بلايستيشن بلس الجديدة

  • الباقة الاساسية Essential سيتم تحديث العابها بشكل دوري كل يوم ثلاثاء الاول من الشهر الجديد، كما هو معتاد خلال الفترة الماضية مع الخدمة العادية.
  • سيتم تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس بريميوم/ديلوكس واكستر بشكل دوري منتصف كل شهر جديد، حيث سيتم اضافة المزيد من الالعاب الجديدة الى الخدمة.

المزيد حول بلايستيشن بلس

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار