كوجيما “يلغي” احد مشاريعة بسبب التشابه مع مسلسل The Boys

قد لا يعود الى هذا المشروع ابداً!

هيديو كوجيما اكد انه كان يعمل على مشروع لعبة جديدة غير معلن عنها تتحدث عن فريق تحري يقوم بملاحقة ابطال خارقين Superheroes، الا انه قرر اتخاذ القرار بالغاء المشروع بسبب درجة التشابه الكبيرة مع مسلسل The Boys الذي يعرض الان.

المشروع الجديد الذي لم يكشف عن اسمه كان يقوم ببطولته الممثل الشهير ماد ميكلسين الذي شارك ايضا في لعبة Death Stranding، علمنا مؤخراً انه يشارك في مشروع ما مع كوجيما. وقد صرح كوجيما عبر حسابه الخاص على تويتر الياباني انه اضطر للتخلي عن هذا المشروع ووضع على الرف بسبب التشابه الكبير مع احدث المسلسل المذكور. وقال انه قد يعود في وقت ما الى هذا المشروع الا انه استبعد ان تكون هذه العودة في اي وقت قريب.

كوجيما قال انه وبعد ان شاهد اول 3 حلقات من مسلسل The Boys لاحظ جيداً مدى التشابه الكبير بينهنا الامر الذي جبره على التخلي عن فكرة اللعبة الجديدة.

لا نعلم ما اذا كان هذا مشروع كوجيما الاساسي الذي من المفترض ان يعمل عليه لاصداره في اقرب وقت، رغم انه اكد بأنه يعمل ايضا على مشروع لعبة بالتعاون مع مايكروسوفت تعتمد على القدرات السحابية لخدمة Xcloud، يعتقد ان اللعبة تحمل الاسم الداخلي Overdose. الا ان هذا المشروع حسب ما اكده بنفسه ما زال في مراحل مبكرة من عملية التطوير.

ايضا في وقت سابق اكد الممثل الامريكي نورمان ريداس انه يعمل مع كوجيما على لعبة Death Stranding 2 التي من المفترض ان تصدر على اجهزة بلايستيشن بشكل حصري، الا انه لم يكشف عنها بشكل رسمي حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button