أسلوب لعب طور Marvel’s Avengers التعاوني سيُتم استعراضه الشهر القادم..

عُشّاق الأبطال الخارقون ومارفل ينتظرون لعبة Marvel’s Avengers على أحر من الجمر لأنّها ستقدم إمكانية تجربة معظم الشخصيات الشهيرة مثل ثور وهالك وآيرون مان وكابتن أمريكا وبالتأكيد حبيبة الجماهير، بلاك ويدو. نحن نعلم أنّ اللعبة ستقدم لنا قصة خطيّة واستعرضت لنا الطور الفردي سابقاً إنما لم نرى الطور التعاوني لحد الآن وهذا سيتغير الشهر القادم.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أخبرنا فريق Marvel’s Avengers أنّ اللعبة  ما زالت قادمة في موعدها ولن تتأجل مرةً أُخرى بسبب وباء كوفيد-19 وهو أمر مُطمئن بالتأكيد. بجانب ذلك أخبرونا أننا سنرى عرض جديد للطور التعاوني لأول مرة في الرابع والعشرين من يونيو ببث مباشر يُدعى “طاولة الحرب – War Table”. قد يتم أيضاً التطرق لمعلومات مختلفة عن اللعبة عدا الطور التعاوني في التاريخ المذكور. ادناه يمكنكم مشاهدة التغريدة التي تحتوي على مقاطع مختلفة من اللعبة بالإضافة للمطورين.

لعبة Marvel’s Avengers قادمة لنا في الرابع من سبتمبر على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4. في أكتوبر العام الماضي، أكّد لنا رئيس استديو كريستال داينامكس المُطور لها أنّ اللعبة لن تحتوي على طور تعاوني محلّي (local co-op) إنما سيكون عبر الانترنت.

هل ما زلتم متشوقين لتجربة لعبة المنتقمون بعد مرور كل هذا الوقت؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات بالأسفل حول الموضوع واللعبة!

اقرأ ايضا:  يبدوا ان استيديو Naughty Dog بدأ العمل على مشروعهم التالي لجهاز بلايستيشن 5..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock