اشاعة: يوبي سوفت ستقوم بالكشف عن لعبة Skull & Bones الشهر المقبل..

احد المصادر يدعي ان شركة يوبي سوفت ستقوم بالكشف عن لعبتها الغائبة منذ مدة طويلة Skull & Bones الشهر المقبل حيث ستشارك اللاعبين بالمعلومات الجديدة واستعراض جديد.

لعبة Skull & Bones قبعت تحت التطوير منذ مدة طويلة كعادة العديد من عناوين شركة يوبي سوفت، لكن الانتظار الطويل سيسفر عن اعادة كشف لها الشهر المقبل او كما صرح الصحفي توم هندرسون من خلال موقع Tryhardguides الذي اكد ان موعد الكشف عن اللعبة سيكون في الرابع من الشهر القادم يوليو.

ليس هذا فقط، بل تم تسريب استعراض اسلوب اللعب للعبة والذي يبين انها اقتبست كثيرا من اجواء القراصنة والميثولوجيا الخاصة بأساطيرهم فضلا عن تحولها الى لعبة اونلاين بالكامل كما نشاهد ادناه.

موعد الاطلاق الخاص باللعبة قد يكون خلال السنة المالية الحالية للشركة والتي تنتهي بحلول نهاية شهر مارس من العام القادم 2023، عنوان كهذا قبع كل هذه المدة الطويلة تحت التطوير مع اعادة كشف عنه قريبة يتوقع ان يصدر بسرعة كبيرة.

يذكر ان احد الاسباب التي ادت الى جلوس اللعبة بكل هذه المدة في مرحلة التطوير هو تغيير طبيعتها من لعبة مغامرات ذات عالم مفتوح الى لعبة تعاونية بالكامل.

هل انتم متحمسون للكشف عن لعبة Skull & Bones خصوصا مع تسريب استعراض اللعب الذي تشاهدونه اعلاه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button