مبيعات سلسلة Resident Evil تتخطى التسعين مليون نسخة حول العالم!

سلسلة الرعب الشهيرة Resident Evil شهدت الكثير من الأيام الجيدة والسيئة أيضاً منذُ إطلاقها لأول مرة بعام 1996، في الأعوام الاخيرة شركة كابكوم المُطورة لها قامت بإطلاق ألعاب جديدة للسلسلة وجميع هذه الألعاب حصلت على تقييمات ومبيعات ممتازة. لكن بسبب شهرة ريزيدنت إيفل وبسبب أنّها واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة، حتى الأجزاء التي لم تحصل على تقييمات جيدة كانت تبيع بشكل لا بأس به، واليوم علمنا أنّ السلسلة حققت إنجاز جديد.

في تقريرها السنوي الكامل الأخير لعام 2019، أكدّت Capcom أن سلسلة Resident Evil قد باعت واحد وتسعين مليون نسحة في جميع أنحاء العالم حتى الآن، وشهدت السلسلة مليون نسخة مباعة عن آخر تقرير مالي تم إصداره في بداية العام. العنوان الرئيسي الأخير Resident Evil 2 الذي صدر في شهر يناير من عامنا الحالي تخطى حاجز الأربعة ملايين ونصف نسخة مباعة لكن لحد الآن لا يزال الجزء الخامس من السلسلة الأكثر مبيعاً حيثُ إلى شهر فبراير 2019 مبيعاته وصلت لإحدى عشر مليون نسخة.

شهدنا أيضاً في الشهور الأخيرة إعلان كابوم عن لعبة Project Resistance الجماعية التي لم تحظى بالكثير من الحب من قبل مجتمع اللاعبين، إن لم تسمع فيها سابقاً فهي ستضع أربع لاعبين سيتعاونون مع بعضهم ضد أحد الأشخاص الذي سيتحكم بالموتى السائرون ويجب عليه قتلهم. هناك أيضاً الكثير من الإشاعات حول Resident Evil 8 ونسخة ريميك من الجزء الثالث، ما علينا الآن سوى الإنتظار لمعرفة ما تُخبئه الشركة لنا.

ما هو جزئكم المُفضل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button