طريقة التعرف على الالعاب التي ستغادر PS Plus Extra و Premium او Delux في وقت قريب..

بعد ان اطلقت سوني خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، وتقديم مكتبة العاب كبيرة ضمن باقة PS Plus Extra و Premium او Delux، بالطبع هذه المكتبة قابلة للتحديث والتجديد لذلك هناك العاب سيتم اضافتها واخرى سيتم ازالتها.

كما علمنا في وقت سابق اليوم بأن الالعاب التي سيتم ازالتها من مكتبة الالعاب لن تكون قابلة للتشغيل حتى وان كانت مثبته على الجهاز وما زال الاشتراك مفعل (تفاصيل اكثر). لذلك في حال كنت تلعب او تريد لعب العاب ضمن محتوى المكتبة سيتوجب عليك التعرف على موعد مغادرتها الخدمة حتى لا تفقدها خلال تجربتك التي ستكون غير كاملة حينها.

هناك طريقتين من اجل ان تتعرف على الالعاب التي اقترب موعد مغادرتها مكتبة العاب PS Plus Extra و Premium او Delux، الاولى من خلال قسم Last Chance to Play او اخر فرصة للعب والتي تظهر فيها الالعاب التي ستغادر الخدمة قريباً.

يمكنك زيارة هذا القسم الجديد من خلال الدخول الى مكتبة الالعاب الخاصة بالباقة التي تشترك فيها، حيث ستجد العناوين التي ستغادر مرتبة حسب الاقرب فالابعد. في الوقت الراهن هناك العاب ظاهرة في القسم والتي ستنتهي في شهر سبتمبر واكتوبر القادمين.

اذا كانت اللعبة التي تلعبها لا تظهر في هذا القسم فهذا يعني انها ما زالت بعيدة عن موعد الانتهاء، لكن يمكن استخدام اسلوب البحث اليدوي من اجل التعرف على موعد مغادرتها المكتبة.

إذن ما هي ألعاب PS Plus Extra و Premium او Delux التي ستنتهي صلاحيتها قريبًا؟

حتى الآن لدينا لعبة Shadow Warrior 3 و Syberia ستغادران الخدمة مطلع شهر يوليو القادم. الألعاب التي من المقرر أن تنتهي صلاحيتها في سبتمبر / أكتوبر هي Red Dead Redemption والتوسع الخاصة بها، لعبة NBA 2K22، و WRC 10.

سوني لم تؤكد ما اذا كانت العناوين ستختلف تبعاً للمنطقة ولكن وفي كل الاحوال لا تتوقع ان تحصل على تنبيه ينبئك بقرب موعد انتهاء الالعاب التي ستغادر الخدمة، لذلك لن يكون امامك سوى اللجوء الى قسم Last Chance to Play او البحث اليدوي عن لعبتك المفضلة وتفحص موعد مغادرتها الخدمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار