ايلون ماسك: لعبة Elden Ring اجمل فن رأيته في حياتي..

عبر الملياردير الشهير “ايلون ماسك” عن رأيه فيما يتعلق بلعبة Elden Ring والذي يبدو بأنه من أشد المعجبين بها تمامًا مثل معظم اللاعبين حول العالم.

في تغريدة جديدة للملياردير ايلون ماسك والتي تحدث فيها عن لعبة Elden Ring قائلا بأنها اجمل فن رآه في حياته، وهذا الأمر فاجئ بها مجتمع اللاعبين عشاق اللعبة تحديداً، وكذلك والملايين من متابعيه.

اعلان

ايلون قام خلال الشهر الماضي بالحديث حول موقع تويتر وعن عزمه لشراء المنصة بشكل مازح، ولكن سرعان ما تحولت هذه المزحة الى حقيقة، وبالفعل قام بشراء المنصة الاجتماعية الأشهر بمبلغ 44 مليار دولار امريكي، ومن المتوقع ان تتم عملية الاستحواذ بعد التأكد من عدد الحسابات المزيفة والتي يبلغ عددها بحسب المصادر ما يقارب 5% فقط من مجموع الحسابات الكلي.

اما فيما يتعلق باللعبة فهي ما تزال الأعلى تقييما بين عناوين فئة AAA هذا العام على موقع Metacritick وكانت كذلك من أكثر العناوين انتظارًا من قبل اللاعبين في مناسبتين مختلفين.

لا شك أن لعبة Elden Ring تعتبر من أفضل مشاريع استديو التطوير الياباني FromSoftware، حيث شارك فيها جورج مارتن كاتب قصص المسلسل المشهور The Lord Of The Rings، وقام بإخراجها كل من المخرج المخضرم هيديتاكا ميازاكي و ياسوهيرو كيتاو.

هل تشاركون رأي الملياردير الأمريكي ايلون ماسك الرأي فيما يتعلق باللعبة وكونها اجمل فن رآه في حياته..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار