الكشف عن العاب Games with Gold لشهر اكتوبر، فقط لعبتان هذه المرة..!

كشفت مايكروسوفت اليوم عن العاب Games with Gold القادمة لمنصات اكس بوكس لشهر اكتوبر المقبل والتي ستتضمن هذه المرة لعبتان فقط بدل 4 العاب كما هو معتاد خلال الاشهر الماضية.

بالطبع مايكروسوفت اكدت انه وابتدأ من شهر اكتوبر القادم سيتم التخلي عن تقديم العاب Xbox 360 ضمن الباقة الشهرية، الا انه على ما يبدو لن تملئ الفراغ الذي سيحدثة التخلي عن هذه الالعاب بالعاب اخرى.

العاب Games with Gold لشهر اكتوبر 2022

مالكي اجهزة اكس بوكس وان واكس بوكس سيريز اكس واس يمكنهم البدء في تحميل لعبة Windbound في الفترة ما بين 1 وحتى 31 اكتوبر. تبلغ قيمة اللعبة الاصلية 20 دولار تقريباً، وياتي في وصف اللعبة التالي:

بعد أن تم تركك في جزيرة مجهولة، يجب أن تستخدم إرادتك ومهارتك للبقاء على قيد الحياة، العب بشخصية كارا، الغارقة في الجزر المعزولة حيث لا تملك أي شيء سوى ما يمكنك بناءه أو العثور عليه. ستحتاج إلى صنع أسلحة وأدوات للبقاء على قيد الحياة.

ابتدأ من منتصف الشهر القادم وبالتحديد يوم 16 اكتوبر ستكون لعبة Bomber Crew Deluxe Edition متاحة للتحميل حتى 15 نوفمبر القادم. تبلغ قيمة اللعبة الاصلية 25 دولار تقريباً، وقد جاء في وثف اللعبة التالي:

نحن نجندك للقيام بمهام شديدة الخطورة في لعبة الطيران والتفجير الإستراتيجية للحرب العالمية الثانية. بمجرد أن تحلق في الهواء، ينتشر الخطر في كل مكان. الأمر متروك لك لإدارة الوقود والذخيرة والمكونات الهيدروليكية أثناء محاولتك تجنب مدفعي العدو. حتى الطقس يمكن أن يسبب لك الإحباط. حافظ على طاقمك آمنًا ومركّزًا وحقق النصر للوطن.

  • Windbound
  • Bomber Crew Deluxe Edition

في كل الاحوال، كنا نتوقع ان تضيف مايكروسوفت لعبتين جديدتين بدل العاب Xbox 360 التي تم التخلي عنها، لكن ما زال الامل موجود ان يتم تعديل ذلك خلال الاشهر القادمة ربما عندما تنضج مكتبة العاب الجيل الجديد، ولكن وحتى ذلك الحين كل ما ستحصلون عليه هو لعبتين فقط كل شهر.

ما رأيك في العاب Games with Gold للشهر القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى