اشاعة: شركة EA ستعلن عن موعد اطلاق مجموعة من عناوينها الجديدة الشهر القادم

يبدو ان شركة EA ستقوم بالكشف عن مجموعة من عناوينها القادمة والمرتقبة مثل FIFA 23 و Need For Speed الجديدة وغيرها الشهر المقبل مع مواعيد الاطلاق كذلك.

مصدر هذا الخبر هو المحلل روبرتو سيرانو وعبر تويتر قام بالتحدث عن الغاء حدث EA Play الخاص بالشركة هذا العام وستكتفي فقط بالاعلانات الفردية التي تخص اهم العابها القادمة وكل هذه الاعلانات ستحدث خلال الشهر القادم يوليو (7).

روبرتو اكد ان لعبة Skate 4 سيتم الاعلان عن موعد اطلاقها بالاضافة الى الجزء الجديد من سلسلة Need For Speed واخيرا الاعلان عن موعد اطلاق لعبة FIFA 23 كآخر جزء سيستخدم تراخيص اتحاد الفيفا قبل ان يتم تغيير اسم اللعبة بالكامل ابتداء من العام المقبل.

مواعيد الاطلاق المحتملة لعناوين الشركة المذكورة بحسب المصدر:

  • لعبة FIFA 23 قد تصدر في السادس والعشرين من شهر سبتمبر (9) المقبل.
  • لعبة Need For Speed الجديدة قد يتم اطلاقها في شهر نوفمبر (11) القادم.
  • اخيرا لعبة Skate 4 قد يتم الاعلان عن اطلاقها بداية العام المقبل.

في العادة الشركة تركز على القسم الثاني من كل عام لاستعراض العابها المعلن عنها او الكشف عن كل جديد يتعلق بها بما في ذلك مواعيد الاطلاق، المعلومات المذكورة عن هذه العناوين منطقية نوعا ما ولكننا سننتظر الاعلان الرسمي.

في اخبار اخرى اكد توم هندرسون ان الجزء القادم من سلسلة نيد فور سبيد سيطلق عليه اسم Unbound وسيكون اضخم مما يتخيل اللاعبون ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

ايضا ظهرت تفاصيل جديدة عن لعبة FIFA 23 كونها اخر جزء حامل لهذا الاسم العريق فستحتوي على بطولتين لكأس العالم للرجال والسيدات لاول مرة في تاريخ السلسلة وايضا للمزيد من التفاصيل هنا.

هل تعتقدون بأن المواعيد المذكورة اعلاه منطقية للعناوين القادمة من الشركة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار