جولة داخل منزل بنتهاوس مقتبس من لعبة GTA 5 بقيمة 7.5 مليون دولار..

من الجنون ان ترتبط حياتنا الواقعية بالعابنا المفضلة، لكن هذا الجنون قد يتحول الى هوس كما حدث مع هذا اليوتيوبر العاشق للعبة GTA 5 الى حد انه قام ببناء منزل بنتهاوس الخاص به بقيمة 7.5 مليون دولار.

كان هناك الكثير من منشئي المحتوى والمؤثرين الذين اشتروا قصور وشقق فاخرة باسعار لا تصدق على مر السنين، مثل البنتهاوس في ميامي الذي تبلغ تكلفتها 21 مليون دولار. ولا ننسى المؤثر Amouranth الذي قام مؤخراً بشراء قصر ريهانا السابق، وهناك العديد من منشئي المحتوى الذين يبذلون قصارى جهدهم من اجل شراء مقتنيات ومنازل فاخرة.

في الآونة الأخيرة، أعطى المؤثر جوردي مكسيم، المعروف باسم “Kwebbelkop” على اليوتيوب، احد محرري موقع Dexerto جولة كاملة في منزل بنتهاوس المستوحى من GTA 5 والذي تبلغ تكلفته 7.5 مليون دولار.

قام Kwebbelkop بأخذ المحرر في جولة كاملة داخل منزلة الضخم حيث القى نظرة على الاثاث الفاخر الذي تم تجميعه طبق مواصفات عالمية، مثل شاشة التلفاز العملاقة التي يبلغ حجمها 85 انش وتبلغ تكلفتها 22 الف دولار مع جهاز بلايستيشن 5 ونينتندو سويتش، ولكن لا اكس بوكس 🤷‍♂️.

تحتوي الشقة أيضًا على رف للمقتنيات الخاصة بقيمة 45000 دولار، حيث تتضم كتب وتذكارات خاصة بمنشئ محتوى GTA 5، بما في ذلك درع يوتيوب الخاص بـ 10 ملايين مشترك.

تظهر الجولة المصورة العديد من المناطق الفخمة الأخرى في منزل البنتهاوس، مثل منطقة حديقة بونساي الداخلية، ومسبح الجاكوزي في الشرفة، وصالة الألعاب الرياضية على السطح.

Kwebbelkop وصف شعوره عندما بلغ 10 مليون مشترك وكأنه خرج ليحلق فوق العالم، وعلى الرغم من أن Kwebbelkop يشك في أنه سيحقق هدفه التالي المتمثل في الوصول الى 100 مليون مشترك في المستقبل، إلا أنه لا يزال متحمس بشكل كبير بشأن إمكانية الوصول إلي هذا الهدف يومًا ما.

في حال اردت ان تلقي نظرة تفصيلة على منزل بنتهاوس المستوحى من GTA 5 الخاص بهذا المؤثر واسعار الممتلكات بالتفصيل، فيمكنك مشاهد الفيديو بالاعلى.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار