لاعب يتمكن من جمع مليار دولار في لعبة GTA 5 بعد 18 الف ساعة لعب..

تمكن احد اللاعبين الموهوبين من جمع مبلغ مليار دولار في لعبة GTA 5 وبالتحديد في طور الاونلاين بعد ان قضى ما يقارب 18 الف ساعة لعب.

المال في لعبة GTA 5 وطور الاونلاين فيها خصيصا مهم للغاية كما في الحياة الواقعية، حيث يمكنك من شراء الممتلكات من مركبات ومنازل واصول وغيرها في اللعبة، لذلك اللاعب الذي يدعى Jamcar70 تمكن من جمع مبلغ مليار دولار امريكي في اللعبة بعد قضائه ما يقارب 18 الف و 500 ساعة لعب.

موقع Eurogamer احتسب مدة لعب اللاعب لجمع هذا المبلغ، وتبين انه قضى ما يقارب 6 ساعات لعب يوميا منذ صدور اللعبة في عام 2013 وحتى اللحظة من العام الحالي، ادناه تجدون صورة المبلغ من حساب اللاعب ذاته عبر مجتمع Reddit.

اللاعب قال ان ما ساعده لجمع هذا المبلغ وهو يساوي تقريبا 1000 مليون دولار كان مراقبة الكاميرات التي تتعلق بالنوادي الليلية في اللعبة، حيث عمل هذا الامر على تقليل الوقت والجهد لديه. ليس من السهل ان تصبح ملياردير في اي لعبة من الالعاب خصوصا العاب شركة روكستار ولكن هذا اللاعب فعل المستحيل ويحسب له انجازه النادر هذا.

مؤخراً قامت روكستار بتحديث صفحة اللعبة على الموقع الرسمي حيث تم اضافة رسالة شكر لكل من ساهم في انجاح اللعبة سواء من المطورين او الجمهور، حيث كانت اشارة واضحة الى انتقال معظم فريق التطوير الى المشروع التالي GTA 6 الذي كنا نتوقع ان يكشف عنه في وقت قريب ولكن مع حادثة التسريبات الاخيرة فربما ننتظر المزيد من الوقت.

يذكر ان شركة روكستار قد عانت مؤخرا من اكبر عملية اختراق حدثت في صناعة العاب الفيديو بل وفي تاريخ الشركة كذلك، حيث تسربت العديد من الصور والفيديوهات من لعبة GTA 6 القادمة من بينما تم الكشف عن بعض الشخصيات الرئيسية ومكان وقوع احداث اللعبة والمزيد، يمكنكم متابعة كافة التفاصيل هنا..

ما هو اقصى مبلغ قمتم بجمعه داخل لعبة GTA 5 وطور الاونلاين الخاص بها خلال رحلتكم معها..؟

المزيد حول لعبة GTA 5

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button