الاخبار

رسميا, ريميك لعبة Resident Evil 3 لن يدعم اللغة العربية..

تتوالى اخبار لعبة Resident Evil 3 خبر تلو الاخر, بدأنا اليوم بالكشف الرسمي عن هوية الشخصية المجسدة لشكل “جيل فالانتاين”, و يمكنكم متابعة التفاصيل من هنا, اما الان فلدينا خبر رسمي لن يفرح عشاق اللعبة خصوصا من ينتظرها بفارغ الصبر.

للاسف الشديد, لعبة Resident Evil 3 لن تدعم اللغة العربية لا ترجمة و لا حتى نصوص و حوارات تماما كما حدث مع لعبة Resident Evil 2 التي لم تدعم اللغة العربية و لا بأي شكل من الاشكال, تم رصد هذا الخبر رسميا عبر صفحة Steam و هناك سترى عزيزي اللاعب بأن اللعبة تدعم ما يزيد عن 12 لغة مختلفة و اللغة العربية ليست من ضمنها.

في خبر اخر اكدت شركة كابكوم بأننا سنحصل على عرض جديد للعبة في القريب العاجل و اكدت ايضا ان اللعبة ستتخذ منحني جديد في قصتها, و مثال على ذلك قصة شخصية “دايرو” الذي حظي بسيناريو قصير جدا في النسخة الاصلية سيحظى بسيناريو مختلف و طويل في نسخة الريميك القادمة, حيث سنرى ما حدث له و كيف انتهى به المطاف الى نهاية مأساوية بعدما حبس نفسه في احدى الحاويات.

اللعبة بنسخة الريميك تبدو جميلة و واعدة و مبشرة بالخير بعد تصريحات كابكوم و لكن سيتوجب علينا انتظار موعد اطلاقها الذي سيوافق تاريخ الثالث من شهر ابريل (4) القادم و الموافق للعام المقبل 2020, حتى تلك اللحظة شاركونا ادناه عن توقعاتكم و رأيكم بشأن عدم دعم اللعبة للغة العربية عن غيرها من اللغات..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock