الاخبار

سنحصل على عروض جديدة للعبة Cyberpunk 2077 بحدث جديد الأسبوع القادم!

لعبة Cyberpunk 2077 هي تلك اللعبة التي طال إنتظارها إنما بسبب التأجيلات وما يحدث في 2020، لم نتمكن من تجربتها وجميعنا متعطيشن لذلك. بين الحين والآخر يشاركنا استديو CD Project RED معلومات وتفاصيل جديدة حول اللعبة واليوم تم الإعلان عن الحلقة الثانية من حدث Night City Wire الذي حصلنا من خلاله على مقاطع أسلوب لعب وبعض الآليات الجديدة.

من خلال تغريدة على حساب Cyberpunk 2077 الرسمي، تم الإعلان أنّ الحلقة الثانية من الحدث الرقمي الذي سيتعقد يوم الإثنين القادم 10 أغسطس الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. في هذه الحلقة سيشاركنا فريق التطوير المزيد من المعلومات حول مسارات الحياة ومجموعة من الأسلحة التي تنتظرنا في مدينة النايت سيتي وعن فرقة الروك السويدية Refused التي ستكون باللعبة باسم SAMURAI. يمكنكم مشاهدته من خلال قناة الاستديو الرسمية على تويتش.

نتمنى رؤية مقاطع أكثر لأسلوب اللعب والتركيز على الإثارة والقصص التي تنتظرنا في لعبة العالم المفتوح. من المخطط أن تصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة إلى امكانية الترقية لنسخة الجيل القادم من الأجهزة المنزلية مجانا. يمكنكم الإطلاع على الشخصيات التي تنتظرنا في مدينة النايت سيتي والتي قد نراها في الحدث القادم من خلال تقريرنا عبر الضغط هنا.

سنوافيكم بكل شيء جديد يوم الإثنين لكن بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متحمسون؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار