مايكروسوفت تلغي اشتراك البعض في خدمة Xbox Game Pass بسبب الاحتيال..

قامت شركة مايكروسوفت بإلغاء اشتراك بعض اللاعبين في خدمة Xbox Game Pass بسبب الاشتباه بهم في حركة احتيال مشتركة مع موزعين وتجار تجزئة يملكون رموز لهذه الخدمة.

اكتسبت خدمة الاشتراك الشهرية في ألعاب Xbox قدراً كبيراً من الشعبية منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2017، مما سمح للاعبين بالوصول إلى مكتبة واسعة من عناوين Xbox Game Pass مقابل رسوم رمزية. تعمل هذه الألعاب في سلسلة كاملة بين العناوين المستقلة والعاب AAA، مع إضافة عناوين جديدة وعروض إضافية من خدمات مثل Disney Plus و Crunchyroll إلى الخدمة كل شهر.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة مايكروسوفت أن Xbox قد كشفت عن مجموعة احتيالية من الموزعين الذين قاموا بتكديس مثيلات متعددة من عرض الاشتراك الشهري القياسي للخدمة  وتحويلها إلى فئة Ultimate والتي تمنح الأعضاء إمكانية الوصول إلى ميزات وخدمات إضافية مثل منصة EA، وألعاب Xbox Cloud المذكورة أعلاه، بتكلفة شهرية أعلى قليلاً.

كرد فعل على هذه الموجة من الاحتيال، قررت الشركة إغلاق جميع اشتراكات الخدمة ذات الصلة بعد إخطار المستخدمين الذين تم يشتركون في هذا الفعل وقاموا بشراء الاشتراك من هؤلاء التجار. تم الاحتفاظ بجميع بيانات الحساب ومحفوظات اللعبة المرتبطة بهذه الاشتراكات، ويمكن للمستخدمين المتأثرين إعادة الاشتراك عن طريق التسجيل على موقع الخدمة الرسمي أو البائعين الخارجيين المعتمدين.

لا تعد عمليات الاحتيال شيئًا جديدًا للأسف في صناعة الألعاب، حيث يبدو أن مثل هذه الإجراءات البغيضة تتزايد مع ظهور المزيد من اجهزة الجيل الحالي، لكن شهود الشركة المبذولة تشكر لمنع وايقاف هذه الحركة الاحتفالية قبل توسعها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار