مبيعات Control تستمر بالتألق و Alan Wake 2 تصبح أسرع عناوين Remedy مبيعًا

بعد أشهر من إطلاقها

لعبة Alan Wake 2 هي عبارة عن تجربة رعب نفسي مثيرة تم تطويرها بواسطة استديو Remedy Entertainment ونشرها من قبل Epic Games، وقد تم إصدارها في 27 أكتوبر 2023 على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X/S و PC، واستطاعت اللعبة أن تحقق نجاحًا تجاريًا ونقديًا كبيرًا على عدة أصعدة.

في بيان صحفي جديد صدر عن المطور تناول فيه مبيعتا وأداء اللعبة قال فيه الاستوديو  إن اللعبة باعت مليون وحدة بحلول نهاية ديسمبر 2023، وكانت عند 1.3 مليون وحدة مباعة بحلول بداية فبراير 2024، وهذا يجعل من AW 2 أكثر لعبة من Remedy مبيعًا التي أصدرتها Remedy حتى الآن، وتابعت في بيانها:

“بالمقارنة، باعت Alan Wake 2 نسخًا أكثر بنسبة 50% وثلاثة أضعاف النسخ الرقمية في أول شهرين لها مقارنةً بـ Control في الأشهر الأربعة الأولى”

شركة Remedy أضافت أيضًا بأن لعبة Control قد باعت حتى الآن أكثر من 4 ملايين نسخة منذ إصدارها في عام 2019، وقالت حول ذلك:

“يمكن للعبة الرائعة أن تحقق مبيعات ممتازة على المدى الطويل، ونتوقع أن يكون هذا هو الحال مع AW 2 أيضًا”.

“سنواصل الترويج ودعم Alan Wake 2 وسنقوم بإنشاء محتوى قابل للتنزيل (DLC) مدفوع الأجر من شأنه أن يوسع القصة. نحن أيضًا نصدر تحديثات وننفذ أنشطة أخرى لدعم اللعبة ومجتمعها.

وفي بيان منفصل، قال Tero Virtala الرئيس التنفيذي لاستديو التطوير Remedy  إن نجاح لعبة Alan Wake 2 كان له تأثير إيجابي على تطوير مشاريعها الأخرى، وذلك بسبب إعادة توزيع الموظفين، وتابع في تصريحاته:

“إن الإطلاق الناجح لـ AW 2 قد دعم مشاريع الألعاب الأخرى لدينا”.

“لقد زادت النسخة الجديدة من Condor وControl 2 وMax Payne 1 & 2 من وتيرة التطوير بفضل الموظفين الذين تم إطلاق سراحهم من AW 2، ونتوقع أن تصل هذه المشاريع إلى مراحل التطوير التالية خلال النصف الأول من عام 2024.”

على كل حال، إن صدور لعبة Alan Wake 2 بهذه الجودة والتقنيات الرائعة أذهل جميعًا بدون أدنى شك، واستحقت بجدارة أن تناسف على لقب لعبة هذه السنة حين تم ترشيحها.

في رأيكم… هل ستستمر مبيعاتها على هذا النحو؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button