الاعلان عن ريميك لعبة PAC-MAN الكلاسيكية وتأكيد قدومها هذا العام..

اعلنت شركة بانداي نامكو عن لعبة PAC-MAN World Re-Pac وهي نسخة الريميك من اللعبة الكلاسيكية الحاملة لذات الاسم، حيث من المقرر اطلاقها في هذا العام.

ستستفيد هذه النسخة المجددة من لعبة Pac-Man World Re-Pac من الجيل الحالي، مما يوفر طريقة لعب أكثر سلاسة ومرئيات محسّنة ورؤية أوسع للحركة، يمكن للاعبين الاندماج في الحملة الرئيسية، وطور Quest Mode، وزيارة طور Maze Mode لمجموعة من متاهات ثلاثية الأبعاد، وحتى فتح اللعبة الأصلية في الوضع الكلاسيكي.

سيكون عشاق هذا العنوان على تجربة بنفس الصيغة الكلاسيكية لتفادي الأشباح والأعداء الآخرين، أثناء حل الألغاز البيئية والتقاط العناصر من خلال المواقع الستة في Ghost Island. ستكون أكثر من مجرد جري وقضم بصوت عالي، ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن الريميك.

من المقرر اطلاق اللعبة على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 و Xbox Series واكس بوكس وان والحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش في الثاني والعشرين من شهر اغسطس (8) القادم لهذا العام.

مؤخرا اصبحت نسخ الريميك من الالعاب الكلاسيكية متواجدة بكثرة في الجيل الحالي وايضا السابق وربما سنشهد عودة عناوين منتظرة من شركات اخرى، فمن كان يتخيل ان هذا العنوان سيعود بعد اكثر من عقدين من الزمن.

شاهدوا العرض الجديد وشاركونا ذكرياتكم ادناه مع النسخة الاصلية من اللعبة والفروقات بينها وبين نسخة الريميك القادمة، هل انتم على استعداد للعودة بالزمن وشراء هذا العنوان بحلته الجديدة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button