سوني تكشف عن العلامة التجارية Inzone جديدة تستهدف لاعبي الحاسب الشخصي..

متوافقة ايضا مع اجهزة بلايستيشن 5

كشفت سوني اليوم عن علامة تجارية جديدة تدعى Inzone تتضمن ملحقات تسغيل العاب الفيديو تستهدف بها جمهور الحاسب الشخصي بشكل اساسي.

تتضمن منتجات Inzone من شركة سوني العديد من مكونات وملحقات الحاسب الشخصي مثل الشاشات وسماعات الرأس وما الى ذلك حيث تم وصفها بأنها “علامة تجارية للاعبي الحاسب الشخصي”.

سوني لن تنسى علامة بلايستيشن، لذلك اكدت ان منتجات Inzone ستكون متوافقة ومتناسقة في الشكل مع اجهزة بلايستيشن 5، لذلك سيتمكن لاعبي جهازها المنزلي من استخدامها والاستفادة منها بأقصى درجة.

شاشة Inzone M9 الرائدة من سوني، والتي ستصدر هذا الصيف بسعر 899 دولار، توفر للمستخدم دقة 4K مع تقنية HDR ومعدل تحديث 144 هرتز وتقنية VRR. بينما تقدم شاشة M3 الاقل ثمناً (529 دولار) ستصدر لاحقا هذا العام تدعم دقة 1080 بكسل عند 240 هرتز.

بالنسبة لمستخدمي بلايستيشن 5، توفر شاشة M9 خاصية Auto HDR، والتي تسمحللجهاز بتحسين إعدادات HDR تلقائيًا، وسوف تتحول تلقائيًا إلى وضع السينما عند مشاهدة الأفلام ووضع الألعاب عند ممارسة الألعاب.

فيما يتعلق بسماعات الرأس تتراوح الاسعار ما بين 99 دولار إلى 299 دولار، فسماعات H9 الاغلى ثمناً تتميز بوجود خصائص اضافية مثل إلغاء الضوضاء، وصوت محيطي 360 درجة و 32 ساعة من عمر البطارية.

بينما تفتقر سماعة الرأس H7 التي تأتي بسعر 229 دولار إلى خاصية إلغاء الضوضاء ولكنه هذا سيطيل عمر البطارية إلى 40 ساعة، في حين أن سماعة H3 الاقل ثمناً تأتي بوصلات USB.

تقدم كل من سماعة H9 و H7 امكانية ظهور مؤشرات على الشاشة عند استخدامها مع بلايستيشن 5، وتأتي مع توازن الصوت ما بين الألعاب والدردشة، وهي متوافقة مع تقنية Tempest 3D AudioTech.

من خلال اطلاق علامة تجارية متكاملة مخصصة للاعبي الحاسب الشخصي، يشكل توجه واضح الى توسع سوني اتجاه هذا الجمهور الكبير الذي بدأته باطلاق عدد من عناوينها الحصرية من استديوهات الطرف الاول على المنصة في خطوة جريئة لاقت انتقادات واسعة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار