سوني في المركز الثالث رغم عدم حضورها معرض E3 2019..

بينما شهدنا الكشف عن الكثير من العناوين و التفاصيل الجديدة حول عناوين مرتقبة الا ان غياب سوني عن معرض E3 هذا العام كان له اثر واضح حتى ان مايكروسوفت افتقدتها و تمنت لو كانت متواجدة و لكن هذا لا يمنع ان تكون بالفعل موجودة رغم غيابها.

قد يكون الامر محير و لكن و حسب تقرير نشرة موقع Hollywood Reporter فقد كانت سوني الغائب الحاضر في جميع مناسبات المعرض و قد شهدنا الكثير من عناوين الطرف الثالث التي طغت على المعرض بانها قادمة الى جميع المنصات من بينها منصة سوني بلايستيشن 4 ناهيك عن بعض العناوين التي قدمت محتوى حصري مخصص لمنصة بلايستيشن 4 مثل لعبة Marvel’s Avengers و التي كانت واحدة من اقوى الاعلانات الجديدة التي هزت المعرض.

ايضا الاستعراض الاول لاسلوب اللعب في لعبة Final Fantasy 7 Remake قد يكون من افضل ما تم الكشف عنه في معرض E3 باكملة و نالت اللعبة على رضى جمهورها القديم و الجمهور الجديد المتعطش لتجربتها و لا ننسى ان هذه اللعبة ستكون حصرية على البلايستينش 4 و لنت تصدر على اي منصة اخرى.

ايضا جميع العناوين التي تم الاعلان عنها خلال مؤتمرات المعرض مثل العاب شركة Bethesda الجديدة جميعها قادمة الى منصة البلايستيشن 4 ايضا, كل هذا لم يتطلب من سوني ان تكون متواجدة في المعرض حتى تثبت قوتها و جدارتها و على ما يبدو ان فكرة غيابها بدأت تبدوا مقنعة للبعض.

سوني جاءت من حيث الشعبية في معرض E3 2019 في المركز الثالث بعد شركتي نينتيندو و مايكروسوفت التان كانتا متواجدتان بكل ثقلهما في المعرض بينما لم تكن سوني باي صورة من الصور متواجدة فيه على الاطلاق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button