سوني في المركز الثالث رغم عدم حضورها معرض E3 2019..

بينما شهدنا الكشف عن الكثير من العناوين و التفاصيل الجديدة حول عناوين مرتقبة الا ان غياب سوني عن معرض E3 هذا العام كان له اثر واضح حتى ان مايكروسوفت افتقدتها و تمنت لو كانت متواجدة و لكن هذا لا يمنع ان تكون بالفعل موجودة رغم غيابها.

قد يكون الامر محير و لكن و حسب تقرير نشرة موقع Hollywood Reporter فقد كانت سوني الغائب الحاضر في جميع مناسبات المعرض و قد شهدنا الكثير من عناوين الطرف الثالث التي طغت على المعرض بانها قادمة الى جميع المنصات من بينها منصة سوني بلايستيشن 4 ناهيك عن بعض العناوين التي قدمت محتوى حصري مخصص لمنصة بلايستيشن 4 مثل لعبة Marvel’s Avengers و التي كانت واحدة من اقوى الاعلانات الجديدة التي هزت المعرض.

ايضا الاستعراض الاول لاسلوب اللعب في لعبة Final Fantasy 7 Remake قد يكون من افضل ما تم الكشف عنه في معرض E3 باكملة و نالت اللعبة على رضى جمهورها القديم و الجمهور الجديد المتعطش لتجربتها و لا ننسى ان هذه اللعبة ستكون حصرية على البلايستينش 4 و لنت تصدر على اي منصة اخرى.

ايضا جميع العناوين التي تم الاعلان عنها خلال مؤتمرات المعرض مثل العاب شركة Bethesda الجديدة جميعها قادمة الى منصة البلايستيشن 4 ايضا, كل هذا لم يتطلب من سوني ان تكون متواجدة في المعرض حتى تثبت قوتها و جدارتها و على ما يبدو ان فكرة غيابها بدأت تبدوا مقنعة للبعض.

سوني جاءت من حيث الشعبية في معرض E3 2019 في المركز الثالث بعد شركتي نينتيندو و مايكروسوفت التان كانتا متواجدتان بكل ثقلهما في المعرض بينما لم تكن سوني باي صورة من الصور متواجدة فيه على الاطلاق.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock