هندرسون: GTA 6 حالياً في مرحلة “الاضطراب” وهو امر طبيعي..

شهدنا مؤخراً تزايد تسريبات وشائعات لعبة GTA 6، التي تتحدث عن الشخصيات ومحرك اللعبة والقصة، وما زال المزيد منها يأتي تباعاً بعضها من مصادر جديدة واخرى من مصادر معروفة في الصناعة.

المسرب والاعلامي توم هندرسون (نقلاً عن ComicBook.com) تحدث عن حالة التطوير التي تمر بها اللعبة في الوقت الراهن والتي وصفها بأنها “مضطربة جداً”، الا انها لا تدعو الى القلق حسب قوله. مضيفاً ان هذا الامر هو شيء طبيعي جداً في خضم التغيرات التي يمكن ان تحدث داخل الاستديو والتوجهات التي يمكن للمطورين اتباعها من ثم التراجع عنها وايضا الازمات العالمية التي سيكون لها دور مؤثر في تطوير اللعبة.

هندرسون توقع حسب ما حصل عليه من معلومات حول عملية تطوير لعبة GTA 6 بان يتم اطلاقها اما في 2024 او 2025، وهذا الموعد يتفق عليه الكثير من المحللين والمراقبين البارزين في السابق.

من نحيتها كل ما تم الكشف عنه بشكل رسمي من جانب روكستار هو ان الجزء التالي في سلسلة GTA يسير حسب خطة التطوير الموضوعة لها. ووعدوا بكشف المزيد من التفاصيل في المستقبل دون تحديد اي مواعيد لذلك.

اما اراء المحللين من ضمنهم الصحفي البارز جيسون شراير الذي يعمل في موقع بلومبيرغ فيعتقد ان روكستار ستكشف بشكل اولي عن اللعبة اما نهاية هذا العام او مطلع العام القادم على ان يكون موعد الاطلاق في 2024 او 2025.

في وقت سابق من هذا الاسبوع، وحسب بعض المصادر التي ادعت انها حصلت على معلومات من خلال اشخاص داخل شركة روكستار، كشفت بعض التفاصيل حول شخصيات اللعبة والقصة الخلفية لهم حيث تحدثت عن وجود بطلين اخوى، ذكر وانثي تقوم عصابات تجارة المخدرات بتصفية ابويهما، الامر الذي تسبب في انفصالهما حيث يترعرع الابن في احد المؤسسات الحكومية، بينما تترعرع البنت في كنف احد عصابات تجارة المخدرات لتصبح عضو بارز فيها.

حسب التقرير ذاته، فسوف تدور احداث لعبة GTA 6 في اكثر من منطقة، حيث ستكون Vice City هي المنطقة الاساسية فيها لكن ستكون هناك بعض الاحداث مثل مقدمة اللعبة Prologue التي ستدور في منطقة تمثل البرازيل، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار