تسريبات جديدة حول GTA 6 تكشف عن الابطال واساس قصة اللعبة..

معلومات تدعم تسريبات سابقة!

كشفت روكستار في وقت سابق من هذا العام ان تطوير لعبة GTA 6 او (الجزء التالي من السلسلة حسب الوصف) يسير حسب ما هو مخطط له، هنا تنتهي المعلومات الرسمية حول اللعبة القادمة، لكن التسريبات بدأت تتزايد منذ ذلك الوقت وتصل الى مستوى عميق من التفاصيل.

موقع Xfire نشر تفاصيل جديدة حصل عليها من خلال مصدر داخلي في شركة روكستار تتحدث عن ابطال اللعبة وتفاصيل القصة الاساسية. التسريبات ربما لن تكون جديدة على كل من يتابع اخبار اللعبة عبر موقع VGA4A، حيث عادت لتتحدث عن وجود بطلين اخوى ذكر وانثي. لكن التسريب الجديد يكشف ان عصابات تجارة المخدرات قامت بتصفية ابوي البطلين، الامر الذي تسبب في انفصالهما حيث يترعرع الابن في احد المؤسسات الحكومية، بينما تترعرع البنت في كنف احد عصابات تجارة المخدرات لتصبح عضو بارز فيها.

حسب التقرير ذاته، فسوف تدور احداث لعبة GTA 6 في اكثر من منطقة، حيث ستكون Vice City هي المنطقة الاساسية فيها لكن ستكون هناك بعض الاحداث مثل مقدمة اللعبة Prologue التي ستدور في منطقة تمثل البرازيل.

ايضا يتحدث التقرير عن ان بعض احداث اللعبة ستدور في Carcer City او مدينة كارسير، واذا كنت ملم جيداً بالعاب روكستار فستتعرف فورة على اسم هذه المدينة، لكن اذا كنت مستجد فهذه هي المدينة التي تدور فيها احداث لعبة Manhunt. وفي حال صحت هذه التسريبات فيبدوا ان روكستار تريد ان تربط بين اللعبتين بطريقة ما.

ايضا اشار التقرير الى ان اللعبة ستقدم مباني قابلة للتدمير وايضا سنشهد مواجهات وظهور لجنود مدججين بالاسلحة والمعدات العسكرية.

اهم تسريبات GTA 6 الجديدة

  • سيكون هناك شخصيتان قابلة للعب، ذكر وانثي.
  • احداث اللعبة الاساسية ستدور في مدينة Vice City في الوقت الحاضر.
  • سيتم استغلال سرعة اقراص SSD بشكل كبير في اللعبة.
  • سيكون هناك طور قصة وطور اونلاين منفصل كما هو الحال مع GTA 5.
  • اللعبة ستكون مخصصة للجيل الجديد فقط.
  • سيكون هناك نظام تنقل وسفر واقعي، عبر المطارات والقطارات.
  • سيتم التسويق للعبة بالتعاون بين روكستار وشركة سوني.

في وقت سابق حصلنا على معلومات جديدة حول مستوى رسومات لعبة GTA 6 من احد المصادر، والتي اشار فيها الى انها ستكون سابقة لاوانها حسب وصفه كونها تستخدم النسخة المحدثة من محرك الشركة المميز.

محرك RAGE النسخة السابقة تم استخدامها في بناء لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 وقد اظهرت الاخيرة مدى قوة المحرك في بناء العاب العالم المفتوح المغمورة بالتفاصيل الدقيقة التي تعكس الواقعية الى اقصى حد ممكن. لكن المصدر اشار الى ان روكستار ستستخدم النسخة الجديدة من المحرك والتي قد تتفوق حتى على قوة محرك ايبيك الجديد Unreal Engine 5.

تقرير Xfire لم يكشف عن موعد اطلاق لعبة GTA 6، لكنه اشار الى ان روكستار تضع 2024 سنة لاطلاق اللعبة، والذي ربما يتمشى مع تسريبات واستنتاجات سابقة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار