المسرب الغامض يعود بلغز جديد يتعلق بلعبة God of War Ragnarok..

نقترب من اللحظة الحاسمة!

الجميع يترقب ان تعلن سوني عن شيء ما يتعلق بلعبة God of War Ragnarok، ويبدو ان وقت الانتظار قد اقترب من ساعة الصفر بعد عودة المسرب الغامض ليلمح برسالة مشفرة جديدة حول اللعبة.

المسرب الغامض The Snitch ومنذ ظهوره قبل عدة اسابيع، بدأ ينشر تسريبات تتحول لتصبح حقيقة خلال ايام قليلة من ظهورها، رغم انه يستخدم اسلوب الالغاز من اجل تسريب الاخبار الى متابعيه على منصة تويتر، حيث عاد الينا اليوم بلغز جديد يخفي خلفة احد اسرار المتعلقة بلعبة God of War Ragnarok.

اعلان

The Snitch نشر صورة متحركة GIF لشخصية “كريتوس” ويظهر بالاسفل منها رقم واحد بشكل ومضات متكررة وتنتهي برقم صفر. بالطبع كل من يعرف اسلوب هذا المسرب يدرك ان هذه الومضات والارقام تخفي خلفها سر يكشف عن معلومة دقيقة.

حسب متابعتنا لردود المتابعين فالاغلبية يعتقد ان The Snitch يستخدم هنا النظرية الثنائية binary، وظهور رقم 1 في 3 ومضات ثم صفر في النهاية يعطينا الرقم 1110 وهو رقم ثنائي يشير الى 30.

هذا يعني حسب اعتقاد المتابعين ان سوني تستعد للكشف عن شيء ما يوم الخميس القادم 30 يونيو الجاري يتعلق باللعبة، ربما يكون حدث State of Play يتم فيه استعراض اللعبة بشكل معمق ومن ثم الكشف عن تاريخ الاطلاق.

هناك احتمالات اخرى تتعلق بموعد اطلاق اللعبة الذي يعتقد البعض انه سيكون 11/11/2022، لكن الامر مستبعد كون رقم 1 يومض 3 ومضات وليس 4. وهذا يذهب بنا الى تاريخ متوقع اخر وهو 11/10/2022 الذي يعتقد البعض انه موعد اطلاق.

ما يميز هذا المسرب بأنه دقيق في تسريباته ولكن اعتماده على اسلوب الالغاز يجعل من الامر صعب التكهن ويفتح الكثير من الاحتمالات التي غالباً ما يكون احدها صحيح.

حتى ان نحصل على اعلان رسمي من شركة سوني، ما هي توقعاتكم حول حل هذا اللغز من هذا المسرب الغامض؟

مخرج لعبة God of War 2018 كوري بارلوغ، وبعد غيابه منذ مدة طويلة عن استخدام حسابه على تويتر، عاد مؤخراً بعدد من التلميحات لتي بدأت تشغل جمهور اللعبة المترقب. اخرها كانت رسالة غامضة لمتابعيه يطلب منهم ان يلتزموا الهدوء، تفاصيل اكثر هنا.

ربما تكون كل هذه التلميحات رسالة واضحة بأن الوقت قد اقترب وربما ايام قليلة تفصلنا عن موعد الكشف الكامل عن اللعبة وتاريخ الاطلاق.

لعبة God of War Ragnarok من المفترض ان تصدر على جهاز بلايستيشن 5 و4 في وقت ما من هذا العام 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار