بعد إطلاقها الفاتر، سوني توقف انتاج نظارات الواقع الإفتراضي PSVR2 لسبب ما!

نتذكر جميعًا كيف كان إطلاق نظارات الواقع الإفتراضي PSVR2 الخاصة بسوني، حيث كان الإطلاق فاتر إلى حد كبير وذكرت الكثير من المصادر الداخلية في سوني أنها لم تحقق النتائج المطلوبة أو المتوقعة، ولذلك يبدو أن الشركة أخذت في خطوتها الجديدة.

وفقًا لتقرير شركة بلومبرج، أوقفت شركة Sony مؤقتًا إنتاج نظارات PSVR2 حتى تتمكن من بيع النظارات المتراكمة الغير مباعة، وكشفت مصادر بلومبرج المجهولة أن المبيعات تباطأت منذ إطلاق جهاز الsواقع الافتراضي في أوائل عام 2023، وعلى هذا النحو تتراكم الأجهزة الغير مباعة. حتى الآن أنتجت سوني أكثر من مليوني وحدة PS VR2.

تعود أسباب تراكم الأجهزة إلى قلة أهميتها في ظل قلة انتاجية ألعاب الواقع الإفتراضي من سوني، وتكلفة تلك النظارات حوالي 549.99 دولار، كانت هناك ردود فعل عنيفة ضد الإعلان من قبل مجموعة كبيرة من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي قبل إطلاقها بأشهر، ومن السهل القول أن الأمور تسير على نحو أقل من العادي من البداية بشأن هذه النظارات.

أكدت شركة Sony الشهر الماضي أنها تختبر توافق PlayStation VR2 مع الحاسب الشخصي، وتهدف الشركة إلى تمكين اللاعبين من توصيل نظارات PSVR2 الخاصة بهم بأجهزة الحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا العام من أجل الوصول إلى المزيد من الألعاب واللاعبين على حد سواء.

لا تنسى عزيزي القارئ أن تطلع على مقالتنا هنا، والتي تتحدث عن وجهة نظرنا قبل إصدار نظارات PlayStation VR2 عن نقطة السعر والتسويق وما إلى ذلك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button