مشتركي بلايستيشن بلس لديهم هدية مجانية من Call of Duty Vanguard و Warzone

احصل عليها الان!

جميع مشتركي خدمة بلايستيشن بلس الذين يملكون لعبة Call of Duty Vanguard و Warzone على اجهزة بلايستيشن 4 و5 الحصول على حزمة Combat Pack بشكل مجاني الان.

تشتمل الهدية المجانية على مظهر Skin عميل أسطوري لشخصية Halima Zambardi ومخطط لسلاحين أسطوريين نقاط XP مضاعفة.

كانت كل من اكتيفيجن وسوني تقدمان أشياء مجانية لمالكي منصات بلايستيشن خلال السنوات القليلة الماضية بفضل شراكتهم المستمرة ، لذا تأكد من اقتناصها والاستفادة منها.

اكتيفيجن اطلقت مؤخراً الموسم 4 للعبة Call of Duty Vanguard و Warzone والذي يحمل اسم Mercenaries of Fortune والذي يجلب الكثير من المحتوى الجديد من ضمنها تعاون مشترك مع The Terminator.

التعاون بين سوني واكتيفيجن لن يتوقف عند هذا الحد خاصة مع استحواذ مايكروسوفت على الاخيرة، حيث تم التأكيد عن وجود تعاون بين الطرفين في الجزء القادم Call of Duty: Modern Warfare II الذي سيصدر في شهر اكتوبر من هذا العام.

في كل الاحوال، اذا كنت تمتلك لعبة Call of Duty Vanguard و Warzone ولديك اشتراك مفعل في خدمة بلايستيشن بلس فسارع بالاستفادة من الهدية المجانية قبل انتهاء العرض.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار