مراجعة وتقييم Outriders Worldslayer

مغامرة ملحمية ستجذب اللاعبين الجديد والقدامى

يقدم محتوى Outriders Worldslayer الاضافي تجربة ممتدة للعبة الاصلية، مع مغامرة واحداث قصصية جديدة، ومناطق ومحاور معاد تصميمها، مع المزيد من التحسينات على اليات اللعب وايضا توسيع قليل في المهارات التي يمكن للاعب اكتسابها.

من حيث التحسينات على اللعبة، يحافظ محتوى Outriders Worldslayer على هذا الامر بعد ان صدر في السابق تحديث New Horizons الذي قام بضبط اللعبة وتحسينها، بينما يعزز نقاط القوة فيها، لكن لن يستثني من بعض الاخطأ التي تكررت في اللعبة الاصلية.

تدور احداث محتوى Outriders Worldslayer بعد انتهاء احداث اللعبة الاصلية مباشرة، حيث تبدأ مهمة المقاتلين الذي من بينهم شخصيتك في اللعبة بالتجمع في Glacier’s Edge من اجل الاستعداد لاستعادة آخر Pod. لكن ولسوء الحظ، فإن الهدوء الذي وصلنا اليه في نهاية اللعبة لم يدم لوقت طويل، حيث سرعان ما تم اكتشاف ان Anomaly أصبحت غير مستقرة.

ما يزيد الطين بلة هو ان الشخصية الروحانية Channa تتنبأ بأن الـ Outriders سيتعرضون لخطر الموت إذا حاولوا التدخل في الكارثة القادمة. ايضاً، يقدم محتوى Worldslayer مناطق جديدة من خلال اعادة تصور لمواقع اللعبة الاساسية.

تذكر انه يتم فتح طور الحملة الخاص بمحتوى Worldslayer بمجرد وصول اللاعب إلى مستوى الشخصية 30 او إكمال احداث اللعبة الأساسية (ليس شرط). ومع ذلك، يجب على اللاعبين إكمال جميع الأنشطة التي يرغبون فيها قبل البدء في قصة المحتوى الجديد للتمتع اكثر بالمحتوى الجديد.

في Outriders Worldslayer، يمكنك جمع غنائم جديدة وتجربة احداث ختامية جديدة للعبة، التي ستجدها افضل من النهاية الاصلية للعبة حسب وجهة نظري. بينما يقدم المحتوى تحديات جديدة ومهمة في مناطق جديدة وخطيرة. رغم ان معظم مستويات اللعبة الجديدة تتميز بتصميم خطي بعيد عن المناطق المفتوحة والمساحات الشاسعة التي يمكن استكشافها، ولكن هناك الكثير من الأسرار والمهام الجانبية للكشف عنها بمجرد أن تبدأ مغامرتك في عالم Outriders.

Everything you need to know about Outriders' Worldslayer expansion - Xfire

الشيء الرائعة ايضا والذي سيهم الكثير من اللاعبين في محتوى Worldsayer أن جميع الامكانيات والقدرات التي تواجدت في شخصية اللاعب عند اكمال اللعبة الاصلية ستكون متاحة في التكملة، مما يسمح للاعبين باستخدام ترسانة كبيرة من الأسلحة والدروع وما الى ذلك.

سواء أكملت طور القصة الاصلي في لعبة Outriders، أو انك بلغت المستوى 30 للوصول إلى محتوى Worldslayer بشكل مباشر، فسوف توفر اللعبة لك أربع فئات للاختيار فيما بينها لبناء شخصيتك الاساسية وهي: Technomancer و Pyromancer و Trickster و Devastator.

ايضا تقدم Worldslayer طرق جديدة للاعبين لتخصيص هذه الفئات واستخدام المزيد من القدرات المخصصة، لشن ضربات هجومية فريدة من نوعها ضد الأعداء الأقوياء.

Outriders: Worldslayer review | GodisaGeek.com

ايضا سيكون هناك نقاط قوة ونقاط ضعف في كل فئة من فئات اللعبة، الامر الذي سيجعل اللعب الجماعي له ميزاته الخاصة. للاسف لا يتطلب رؤساء وأعداء المحتوى الجديد استراتيجيات صعبة او معقدة من هزيمتها، لكن لا ننكر انهم يتميزون بتصميمات فريدة لتحسين تجربة اللعب والمواجهة معهم.

من الناحية الرسومية فلا يوجد الكثير من التغيرات البصرية في محتوى Outriders Worldslayer ولكن الفارق هنا انه تم تحسين مستوى تصميم المراحل وبناء مناطق يمكنها ان تشعرك بمتعة استكشافها والقضاء على الاعداء في ازقتها. لكن لسوء الحظ، فرغم هذه التحسينات في مستوى الرسومات والتصميمات الجميلة، فهناك بعض الأخطاء التقنية المزعجة فيها.

الخلاصة

التقييم النهائي - 7

7

جيد

يضيف محتوى Outriders Worldslayer امتداد جيد لمحتوى اللعبة القصصي الذي سيستمتع به العديد من محبي اللعبة الاصلية، خاصة مع النهاية الممتدة الجديدة. كذلك مع المهمات والمهارات الجديدة التي يمكن للاعب فتحها في اللعبة واستغلال قدراتها في القتال ضد الاعداء. لكن هذا لا يمنع ان تصل الى بعض المناطق التي ستشعر فيها بالتكرار والملل لكن سرعان ما ستتغير هذه الاوضاع لتصبح مثيرة وستجعلك تقفز من على مقعدك وربما يستمع الجيران الى صوتك وانت تصرخ وتشتم.

تقييم المستخدمون: 4.33 ( 2 أصوات)

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار