شراير: God of War Ragnarok قادمة في نوفمبر واللعبة تبدو ضخمة وواعدة..

كان من المفترض ان يعلن عن موعد الاطلاق يوم امس الخميس!

الاعلامي جيسون شراير، الصحفي في موقع بلومبيرغ ذو المصداقية الكبيرة، عاد ليؤكد حسب مصادره الخاصة الداخلية، ان لعبة God of War Ragnarok قادمة في شهر نوفمبر من هذا العام.

من خلال مشاركة له عبر موقع ResetEra اكد شراير انه علم بأن اللعبة ستصدر في شهر نوفمبر القادم وهذه المعلومات مؤكدة حتى تاريخ هذا الاسبوع، بينما فريق العمل الخاص باللعبة متشجع جدا لها.

واضاف شراير مؤكداً ما تم تداوله في الاونة الاخيرة بأن سوني واستديو سانتا مونيكا كانوا يجهزون للكشف عن موعد الاطلاق بجانب نسخ خاصة للعبة يوم امس الخميس 30 يونيو الماضي، الا انه تم تأجيل الموعد لاسباب يعتقد انها متعلقة بقرار المحكمة فيما يتعلق بقانون منع الاجهاض في الولايات المتحدة. واضاف جيسون ان الامر نفسه حدث عندما قامت سوني بتأجيل حدث بلايستيشن 5 قبل عامين عندما كان العالم يتضامن مع حقوق السود في قضية Black Lives Matter.

ايضا قال جيسون ان المطورين في استديو سانتا مونيكا لا يعلمون بحقيقة التجهيزات للكشف عن اللعبة الذي كان مقرر يوم الخميس الماضي، ويبدو ان سوني كانت تحتفظ بهذه التفاصيل بين المستويات العليا من موظفيها. لكن ما اكده في هذه المشاركة ان الفريق قد وصف اللعبة بأنها ضخمة وهم متشوقون جدا للكشف الكامل عنها ولمشاركة الجمهور موعد الاطلاق.

هذه المعلومات ربما تكون مطمئنة جداً لعشاق ومنتظري لعبة God of War Ragnarok، رغم ردة الفعل الغاضبة التي مارسها عدد منهم بسبب التأخير في الاعلان عن موعد الاطلاق، حتى ان بعضهم قام بمهاجمة المطورين وتهديدهم وارسال صور غير لائقة عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، من اجل دفعهم للكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة.

من خلال هذا المعلومات التي تأتينا من مصدر موثوق مثل جيسون شراير، فهي مؤشر قوي بانه سيتم الاعلان في اقرب وقت عن موعد اطلاق اللعبة ربما يكون مطلع هذا الاسبوع. سواء من خلال حدث State of Play خاصة بتغطية اللعبة او ربما من خلال منشور عبر مدونة بلايستيشن.

حتى ذلك الحين شاركونا انتم ايضا مستوى حماسكم للعبة وهل تعتقدون انها ستكون بقدر التوقعات وبقدر هذا الجدل الكبير الذي احدثته طوال الاسابيع القليلة الماضية؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار