نائبة رئيس Activision تهاجم رئيس بلايستيشن على الملأ..

صفقة إستحواذ مايكروسوفت على Activision بلغت ذروتها مع ظهور تصريحات قوية من جميع الأطراف والهيئات المشاركة. يوم الأمس بدأت Microsoft بالرد على تصريحات سوني حول الصفقة والآن يحين الدور على شركة أكتفيجين لتفعل الأمر ذاته.

سوني وفي أحدث تصريح لها، قالت يوم الأمس أن شركة مايكروسوفت قد تضرها بطريقة معينة إذا وافقت على إطلاق سلسلة Call of Duty على أجهزة بلايستيشن. هذه الطريقة تتمثل في إطلاق نسخ تعاني من مشاكل تقنية وناقصة المحتوى كما ذكرنا هنا. لكن الرد على هذا التصريح أتى صادمًا ليس من قبل مايكروسوفت بل من قبل Activision.

نائبة رئيس أكتفيجين Lulu Cheng قامت بمشاركة تغريدة لمحرر موقع The Verge وهو يتحدث عن تصريح سوني الأخير. حيث غردت عبر تويتر قائلة أن شركتها بالتعاون مع مايكروسوفت عرضت صفقات لا مثيل لها لسوني وجميعها قوبلت بالرفض، فلماذا يتم التصريح بهذه الطريقة من قبل سوني؟

لولو قامت بمهاجمة رئيس بلايستيشن جيم ريان على الملأ واستنكرت تصريحه عندما قال أن سوني لا تبحث عن صفقة قوية لإطلاق سلسلة Call of Duty على أجهزتها بل هي تريد للصفقة أن تفشل بشكل كامل.

تغريدات النائبة كانت مفاجئة، لأننا لم نعتد على رؤية أشخاص يعتلون مناصب عالية في شركات مشهورة يهاجمون بعضهم البعض على الملأ. بالتأكيد هذه التغريدة قد تتسبب في تصاعد الأمور وتفاقمها ولكن لا نتمنى حدوث ذلك.

ما هو رأيكم بتصرف نائبة شركة Activision وردها على تصريحات جيم ريان بهذه الطريقة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button