مميز

نصائح للمبتدئين في Outriders Worldslayer، كيف تبدأ مغامرتك الملحمية..

تم تجهيز محتوى Outriders Worldslayer ليكون من السهل البدء فيه سواء للاعبين الجدد او الحاليين، حيث يمكنك الغوص مباشرة في القصة الجديدة دون أن تكون مجبر بأن تلعب اللعبة الاصلية. ايضا يمكنك اختيار شخصيتك الاصلية والانتقال الى المحتوى الجديد.

من خلال شاشة تحديد الشخصية، سيظهر لك إشعار منبثق ينبهك “من أين تريد أن تبدأ؟”. هنا سيكون لديك ثلاثة خيارات، اما ان تلعب المقدمة Prologue، القصة الرئيسية، والانتقال مباشرة الى محتوى Worldslayer الجديد.

كيف تبدأ مع محتوى Outriders Worldslayer؟

بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا اللعبة ويرغبون في تجربة اللعبة بأكملها، فحينئذٍ سترغب في استخدام خيار Prologue، حيث ستبدأ باحداث القصة الاساسية حتى النهاية قبل ان تنتقل الى المحتوى الجديد. إذا كنت شخصًا يلتقط اللعبة لتلعب فقط مع صديق انهى اللعبة الأساسية بالفعل، وفي حال كنت ترغب في اختيار البدء في Worldslayer، حينها ستحتاج الى رفع مستوى شخصيتك إلى المستوى 30 لبدء التوسع الجديد.

وفي حال انك اخترت البدء من محتوى Worldslayer ومن ثم قررت لاحقًا أنك ترغب في اللعب من خلال قصة اللعبة الأساسية، فلا داعي للقلق، حيث لا يزال بإمكانك العودة الى المحتوى الاصلي للعبة الاساسية، من خلال زيارة Timeline.

يعد خيار Worldslayer مفيد أيضًا للاعبين الحاليين، حيث يسمح لك باللعب من خلال التوسيع بشخصية جديدة مختلفة إذا كنت ترغب في تجربة شيء جديد. ومع ذلك، ستحصل فئة شخصيتم الحالية على فئتين فرعيتين جديدتين يمكنهما تغيير أسلوب اللعب بشكل كبير، لذلك قد ترغب في تجربتها قبل بدء مع فئة وشخصية جديدة بالكامل.

نصائح للمبتدئين في محتوى Outriders Worldslayer

لدينا هنا 4 نصائح قمنا بوضعها هنا بعد تجربتنا للعبة حيث ستكون هناك الكثير من خيارات تطوير الشخصيات والفئات والاسلحة واستخدام تعديلات Mods و Gear التي ستصنع فارق كبير في المواجهة مع الاعداء.

قم بتطوير عتادك بعد كل معركة

level up weapons outriders worldslayer

بعد كل معركة مع رئيس أو قتال مع قائد صغير، ستصادف طاولة workbench حيث يمكنك ترقية معداتك من خلالها. لا تفوت الفرصة للقيام بذلك. من المحتمل أن تفضل بعض الأسلحة وقطع الدروع على الأخرى، ونوصي بتسوية تلك القطع من المعدات في كل فرصة.

Outriders Worldslayer هي رحلة صعبة كلاعب منفرد، لذلك إذا كنت تلعب في أعلى مستوى متاح من Apocalypse Tier ، فسيكون أعدائك في مستوى أعلى بكثير منك. وبالتالي، من الأفضل أن تحافظ على مستوى عتادك لتلائم مع قدرات أعدائك. ستحتاج إلى Platinum لرفع مستوى عتادك، والذي ستحصل عليه عن طريق تفكيك عناصر Epic.

قم بتفكيك الاسلحة النادرة والاسطورية.

عندما تبدأ مغامرتك، ستلاحظ زيادة معدل سقوط المعدات النادرة والاسطورية. على هذا النحو، لن يستغرق الكثير من الوقت حتى تمتلئ حقيبة حمل الاسلحة والمعدات inventory. هنا وعند الوصول الى هذه النقطة، بدلاً من بيع تلك الأسلحة للتخلص منها، ننصحك بأن تقوم بتفكيكها.

سيؤدي القيام بذلك إلى منحك موارد قيمة – مثل Platinum وهو ما ستحتاج إليه لرفع مستوى معداتك. ستقوم أيضًا بفتح تعديلات جديدة من تفكيك هذه الأسلحة، والتي قد تحتاجها لبناءك سلاحك المثالي.

استثمر نقاط Ascension بحكمة

ascension points outriders worldslayer

يسمح نظام Ascension بالتقدم طويل المدى في Outriders Worldslayer. تحصل على نقطة الصعود في كل مرة ترفع فيها رتبة Ascension. يمكنك إنفاق نقاط Ascension هذه على أربع سمات مختلفة. هم – Anomaly و Endurance و Brutality و Prowess

على عكس نقاط المهارة، من الصعب الحصول على نقاط Ascension، مما يعني أن استثمارها في السمة الصحيحة للبنية المثالية أمر بالغ الأهمية.

دعم اسلحتك بالتعديلات Mods و Gear لتحسين ادائها

من خلال التعديلات التي تزيد من كفاءة مهاراتك مع كل فئة من فئات الشخصيات Classes. من خلال استخدام Mods و Gear التي تحصل عليها مع تقدمك في اللعبة، ستتمكن من زيادة كفائتك سواء في القتال عن بعد او الالتحامات القريبة.

مثل هذه التعديلات ستمكنك من مضاعفة استخدام بعض المهارات او تسريع استخدامها بين المرة والاخرى، بالطبع هذا سيعطيك افضلية كبيرة في المواجهات خاصة مع قادة الاعداء.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار