خريطة ببجي PUBG الجديدة Deston تقتبس بعض افكار Call of Duty: Warzone

هكذا هي العاب الباتل رويال!

تستعد لعبة ببجي – PUBG للحصول على خريطة Deston الجديدة كلياً، والتي وصفت بأنها واحدة من اضخم خرائط اللعبة واكثرها كثافة، مع تقديم بعض الخصائص الجديدة التي تؤثر على طريقة اللعبة ويبدو انه تم اقتباس بعضها من لعبة الباتل رويال الشهيرة Warzone!.

فبجانب طوافات Airboat تم اضافة حبال الانزلاق Ziplines الى لعبة Warzone مؤخراً والتي تمكن اللاعبين من الانتقال من مكان الى اخر بين الاسطح والحواف بشكل سريع. ويبدو ان المطور كرافتون تريد ان تقدم نفس الشيء مع خريطة Deston حيث سيكون هناك ما يعرف بـ “Ascenders” والتي ستمكن اللاعبين من استخدامها كمصاعد سريعة للصعود الى اسطح الابنية المرتفعة او العودة الى الارض بسرعة.

PUBG new map Deston: A city of skyscrapers during a sunset in PUBG's Deston map

هذه الخاصية ستفتح مجال واسع ومؤثر على اسلوب اللعب الخاص بلعبة ببجي – PUBG خاصة في خريطة Deston التي تمتلك الكثير من الابنية الشاهقة والتي يمكن للاعب في لمح البصر ان يصبح فوق سطحها ويمكنه حينها الاطاحة بأي خصم يقع في مرمى نيرانه.

الشيء الثاني الذي نعتقد انه تم اقتباسه من لعبة Warzone هو المظلة Parachutes التلقائية والتي تعمل بشكل ذاتي عند الهبوط من مناطق مرتفعة.

هذه المظلة لا تحتاج منك لجمعها من ارض المعركة، حيث ستكون متواجدة في حقيبة Inventory الخاصة بك بشكل تلقائي.

The new PUBG map - Deston - is scheduled to be released in July

نحن لا نتحدث عن سرقة الافكار هنا، فالعاب الباتل رويال غالباً من تتبادل الافكار التي يتم طرحها لنراها تظهر في لعبة اخرى. فمثلاً لعبة Warzone اضافت مؤخراً بالونات اعادة الانتشار Redeploy Balloons والتي تمكن اللاعب من الوصول الى اي منطقة تقع في نطاق بعيد بعض الشيء من مكان تواجده، حيث كانت هذه الفكرة قد تواجدت في لعبة Apex Legends من قبل.

بالإضافة إلى كونها خريطة كبيرة جدًا، تتضمن Deston عدد من المواقع والاضافات التي تتواجد لاول مرة في لعبة PUBG: Battlegrounds. على سبيل المثال، المستنقعات ستتواجد لاول مرة في خريطة من خرائط  اللعبة حيث ستكون موجودة في الجزء الشمالي منها. هناك ايضا بالون Chicken Balloon في منطقة Concert District.

خريطة Deston ستكون متاحة لجميع لاعبي ببجي – PUBG ابتدأ من يوم 13 يوليو (7) القادم لنسخة الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية، بينما لا يوجد اي تفاصيل حتى لحظة كتابة هذا التقرير حول قدوم الخريطة الى نسخة الهواتف المحمولة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار