مطور God of War Ragnarök يصدر بيان استنكار ويطالب باحترام المطورين..

في الايام القليلة الماضية، كانت وما زالت شاهدة على جدل واسع على الانترنت بسبب تأخر سوني في الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök.

رغم استمرار صمت سوني المطبق حول الكشف عن تفاصيل اللعبة وموعد الاطلاق، الا ان استديو Santa Monica قام ياصدار بيان رسمي يستنكر فيه الهجوم على المطورين من خلال منصات التواصل الاجتماعي، واستخدام البعض لهجة متدنية ورسائل تهديد.

مؤخراً، غرد الاستوديو عبر حسابه الخاص على تويتر:

يعمل كل شخص في استديو Santa Monica على إنشاء لعبة نفخر بها، ونأمل أن تستمتع بلعبها بمجرد إصدارها.

معجبينا مصدر إلهام لنا، ونحن نتفهم الشغف والرغبة في الحصول على مزيد من المعلومات. لكن هذا الشغف لا ينبغي أن يكون سامًا ولا يأتي على حساب كرامة أي إنسان. دعونا نحتفل بمجتمعنا من خلال معاملة بعضنا البعض، كل لعبة ومطور على حد سواء، باحترام.

في وقت سابق من يوم امس الجمعة، غردت إحدى المطوّرات بأن بعض المستخدمين كانوا يرسلون لها صورًا فاضحة غير مرغوب فيها ويسألونها عن تاريخ إصدار اللعبة. هذا دفع المخرج الإبداعي في الاستديو كوري بارلوغ بالتعليق على الامر، ويطالب بعدم إرسال أي صورًا فاضحة إلى أي شخص في صناعة العاب الفيديو، وأضاف:

لا أستطيع أن أصدق أنه يجب أن أقول هذا ولكن لا تقم بإرسال صور فاضحة إلى أي شخص في هذا الفريق، أو أي شخص في هذه الصناعة في هذا الصدد. إنهم يخرقون (*****) ليصنعوا شيئًا ما لتستمتعوا به. أظهر بعض الاحترام اللطيف.

يبدو ان الامر الوحيد لانهاء هذه المعركة الكلامية بين الطرفين هو ان تسارع سوني في الكشف عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok في اقرب فرصة ممكنة خاصة ان الكثير من الشائعات والتسريبات الغير دقيقة تصل الى هذا المجتمع وبعض الاحيان تأتي مخيبة للامال الامر الذي يثير حفيظتهم ويدفع بعضهم للتهجم على المطورين.

هناك توقعات بأن تعجل سوني في الكشف عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök في اقرب وقت ممكن وربما يتم الاعلان عن اي شيئ يتعلق باللعبة يوم الاثنين القادم.

حتى ان نحصل على المزيد من التفاصيل، ما هو رأيك في الجدل الحادث بسبب تأخر سوني في الاعلان عن موعد اطلاق اللعبة وردة فعل الجمهور الغير متوقعة ربما للكثير؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار