مطوري God of War Ragnarok يتلقون تهديدات وصور غير لائقة عبر حساباتهم الخاصة

في الوقت الذي تتلكأ فيه سوني بالكشف عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok بدأ صبر الجمهور ينفذ بشكل كبير ومتسارع وربما وصل بعضهم لمرحلة خطيرة من الانحدار.

بدأ مطوري اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي يعانوا من الكثير من المضايقات التي وصلت الى مستوى التهديدات وايضا ارسال صور غير لائقة الى المطورات.

إستل تيجاني هي منتجة سينمائية في استديو سانتا مونيكا – لاحظت عبر حسابها الخاص على تويتر أنها تلقت مضايقات على شكل صور غير لائقة، حيث يرسلها اليها اللاعبين مقابل ان يحصلوا على معلومات حول اللعبة كنوع من الاغراء. تيجاني قالت مخاطبة هذه الفئة المتدنية من اللاعبين التالي:

إلى الأشخاص الذين يفعلون [هذا]، متى كان ذلك مناسبًا لك؟ إنه بالتأكيد سلوك بغيض.

هذا الامر اثار ايضا حفيظة كوري بارلوغ المخرج الابداعي والاداري في استديو سانتا مونيكا حينما خاطب الجمهور بلغة قوية قائلاً:

لا أستطيع أن أصدق أنه يجب أن أقول هذا ولكن لا تقم بإرسال صور (******) إلى أي شخص في هذا الفريق، أو أي شخص في هذه الصناعة في هذا الصدد. إنهم يخرقون (*****) ليصنعوا شيئًا ما لتستمتعوا به. أظهر بعض الاحترام اللطيف.

يبدو ان الامر الوحيد لانهاء هذه المعركة الكلامية بين الطرفين هو ان تسارع سوني في الكشف عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok في اقرب فرصة ممكنة خاصة ان الكثير من الشائعات والتسريبات الغير دقيقة تصل الى هذا المجتمع وبعض الاحيان تأتي مخيبة للامال الامر الذي يثير حفيظتهم ويدفع بعضهم للتهجم على المطورين.

بعض المصادر تتحدث عن انه كان من المفترض ان تكشف سوني عن تفاصيل جديدة حول لعبة God of War Ragnarok هذا اليوم الخميس 30 يونيو، الا انه ولاسباب غير معروفة تم ارجاء الموعد لوقت اخر غير معروف.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار