تسريب صور لخرائط Call of Duty 2024 تظهر الاجواء المستقبلية..

رغم ان التسريبات اصبحت امر اعتيادي في ايامنا هذه الا انه ليس من المعتاد ان نرى تسريبات للعبة Call of Duty ما زالت تبعد عامين عنا وهذا ما يحدث الان مع لعبة Call of Duty 2024 التي على ما يبدو ان بعض خرائطها قد ظهرت في مكان غير متوقع.

في وقت سابق اشارت بعض التقارير الى ان لعبة Call of Duty التالية ستكون من تطوير استديو Treyarch وهي تحت التطوير النشط في المرحلة الحالية، حيث تم تأجيل اطلاقها من 2023 الى 2024. ويبدو ان لدينا الان تصور عن كيف يمكن ان تبدو هذه اللعبة!

المستخدم RealiityUK على تويتر بدأ قبل عدة ساعات بنشر صور لخرائط تم العثور عليها في لعبة Call of Duty: Warzone Mobile نسخة الالفا. بعض هذه الصور من لعبة Call of Duty: Modern Warfare II مثل خريطة Grand Prix التي ظهرت بالفعل في حدث الكشف عن اللعبة الاخير. ولكن هناك خرائط يبدوا انها من لعبة Call of Duty 2024.

حتى الان لا نعلم الكثير عن لعبة Call of Duty 2024 من استديو Treyarch، لكن لطالما كان تركيز الاستديو على سلسلة Black Ops التي بدأ مشواره معها منذ عام 2010، لذلك نتوقع ان تكون جزء جديد من نفس السلسلة.

لكن حسب ما شاهدناه في احد الخرائط التي يطلق عليها اسم Stealth التي تبدو انها قاعدة جوية بتصاميم مستقبلية. وهذا ربما يتوافق مع ما ظهر من معلومات في وقت سابق بأن الجزء التالي من السلسلة سيكون بلمسات مستقبلية.

احد الصور ظهرت فيها طائرة يعتقد انها نسخة مطورة من Lockheed F-117 Nighthawk التي دخلت الخدمة في الفترة ما بين 1980 و 1990.

في كل الاحوال، يجب عدم اخذ هذه التسريبات بجدة تامة، حيث يمكن ان تكون هذه الصور مزيفة او انها تصاميم مبكرة يمكن ان تتغير مع مرور الوقت، خاصة ان اللعبة ما زالت تبعد قرابة عامين عن موعد اطلاقها.

في الوقت الراهن تستعد اكتيفيجن لاطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare II في شهر اكتوبر من هذا العام، والتي ستدور احداثها حول عودة القوة الخاصة Task Force 141 لصد هجوم من جماعات ارهابية حسب والوصف الرسمي للعبة. ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة للعروض واخبار اللعبة القادمة من خلال الرابط التالي..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button