يبدو أن موقع Xbox يلمح للكشف عن Call of Duty Gulf War خلال الحدث القادم

بالتزامن مع موعد حدث Xbox Showcase القادم

بعد الإعلان أخيرًا عن موعد إطلاق حدث Xbox Showcase، رجح مصدر موثوق بأننا قد نرى الكشف الأول عن لعبة Call of Duty Gulf War خلاله، فهل تفعلها مايكروسوفت؟

كشفت مايكروسوفت اليوم عن موعد حدث Xbox Showcase القادم والذي سيتم عقده في تاريخ 9 يونيو القادم هذا العام كما أشارت التقارير سابقًا. من المعروف أن الحدث سيركز على الحصريات وسيستعرض العديد من الألعاب وفيديوهات لأسلوب اللعب، لكن ماذا عن لعبة Call of Duty Gulf War التي من المفترض أن تصدر هذا العام؟

عبر موقع Xbox الرسمي، لمحت مايكروسوفت أنها ستقوم بالكشف عن عنوان جديد من سلسلة محببة لدى اللاعبين بدون أن تذكر اسم أو هوية هذه السلسلة. لكن وفقًا لموقع Insider Gaming الذي سرب العديد من المعلومات عن جزء Gulf War الجديد القادم من سلسلة Call of Duty، فإن هوية العنوان الذي لمحت عنه مايكروسوفت سيكون الجزء الجديد من السلسلة.

هل هذه الصورة الفنية تلميح للعبة Call of Duty Gulf War؟

يقول المصدر أنه من الممكن أن تكون الصورة أعلاه التي أرفقها موقع Xbox للإعلان عن الحدث هي الصورة الفنية الأولى للعبة Call of  Duty الجديدة خصوصًا مع وجود أجزاء مخفية بشكل متعمد على إسم اللعبة الذي يبدو طويلًا وموعد الإطلاق ربما أعلاه فوق الشعار المشابه لما نراه في سلسلة Black Ops كما نشاهد في الصورة.

في رأيكم، هل يمكن أن تكون الصورة تلميح لجزء جديد من سلسلة Cod أم أن هناك عنوان آخر؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button