مطوري سلسلة Destiny يكشفون عن ارقام مذهلة، عدد اللاعبين، عدد ساعات اللعب وغيرها..

تحفة استديو Bungie سلسلة Destiny تصل الى قمة عطاءها بعد اكثر من 6 سنوات تخللها صدور جزئيين لا مثيل لهما على الاطلاق، الفريق المسؤول عن اللعبة قام مؤخرا بالكشف عن ارقام مذهلة للسلسلة مثل عدد ساعات اللعب التي قضاها اللاعبون داخلها وعدد اللاعبين الذين قاموا بلعب العنوان منذ تقديمه لأول مرة على ساحة الألعاب.

في أحدث منشور على مدونة This Week at Bungie كشف مطوري السلسلة عن بعض الإحصائيات المثيرة حول حالة عنوانهم Destiny، منذ إطلاق اللعبة الأولى قبل سبع سنوات وحتى اطلاق الجزء الثاني ضمت اكثر من 187 مليون لاعب فريد لعبوا بشكل جماعي 9.8 مليار ساعة من اللعبة.

أيضا تم قضاء 10 مليار ساعة لعب أي ما تعادل “حوالي 1100000 سنة” وهو رقم مرتفع بشكل مذهل، 187 مليون لاعب هو رقم مرتفع بشكل غير عادي يمكن لأي لعبة أو سلسلة أن تتباهى بها، وللمقارنة وصلت لعبة Call of Duty Warzone المجانية التي يمكن القول إنها واحدة من أكثر العناوين الحالية شعبية في العالم إلى 100 مليون لاعب قبل وصولها الى عام من عمرها.

مع هذه الاحصائيات والأرقام الخيالية للسلسلة وباحتساب عدد ساعات اللعب وعدد اللاعبين فإن متوسط قضاء اللاعب للعب اللعبة بلغ 53 ساعة أي ما يعادل يومين ونصف، استديو Bungie شاركنا المزيد من الاحصائيات التي تخص اطوار السلسلة المتنوعة سنذكرها على شكل نقاط كالاتي:

  • 750 ألف لاعب لعبوا المراحل التجريبية قبل الدخول في القصة.

  • تم لعب أكثر من 2.8 مليون ساعة من طور المحاكمات في نهاية هذا الأسبوع، متجاوزة أعلى إجمالي في الطور الفردي السابق بـ 600 ألف ساعة!

السلسلة متاحة حاليا بجزئيها على منصات الجيل الحالي والسابق المنصات المنزلية، ما هي افضل تجاربكم معها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى