شاهد روعة حصرية الاكسبوكس وان Sea of Thieves بوضوح 4K..

حصلت حصرية الاكسبوكس وان القادمة لعبة الاونلاين Sea of Thieves على عرض جديد يستعرض لنا اللعبة بوضوح 4K حقيقي كما سيظهرها الاكسبوكس وان اكس.

سيقدم لنا الفيديو المخرج الفني للعبة رايان ستيفينسون الي سيستعرض لنا عالم اللعبة الذي تم تصميمه بشكل جدا رائع و متنوع حيث سنتجول في البحار و في الغابات و داخل الكهوف التي تحتوي على الكثير من الالغاز و الكنوز ايضا سيتحدث برايان عن بعض الخصائص الجديدة التي يتم استعراضها لاول مرة في اللعبة مثل وجود بعض العلامات في الخريطة و التي ستشرح لنا قصة كل مكان و ستضع بعض التلميحات عن الاشخاص الذين زاروا المكان قبلك.


شاهد العرض الجديد بالاسفل و انصح اذا كنت تمتلك شاشة 4K ان تشاهده بهذا الوضوح حتى تستمتع بجمال و روعة الرسومات في عالم اللعبة, و نذكر ان اللعبة ستصدر على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 20 مارس من هذا العام و ستكون هناك بيتا مغلقه لها ستنطلق في 24 يناير الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock