لعبة Uncharted 4 كانت ستحتوي على مشهد مقتبس من فيلم جيمس بوند..

لا تزال البصمات التي خلفتها لعبة Uncharted 4 واضحة حتى الان في ذهن اللاعبين فكيف لا وهي واحدة من افضل عناوين الجيل الماضي، اليوم أحدهم يكشف معلومة جديدة.

من المعروف ان لعبة Uncharted 4 استلهمت العديد من أفكارها من سلسلة Indiana Jones المسلسل المعروف بمغامراته والالغاز الملحمية، إلا أنه لا يخفى على أحد أن البطل ناثان دريك أصبح أكثر شهرة، وعلى ما يبدو اراد المطور Naughty Dog أراد أن يستلهم بعض الإلهام من الأسطورة البريطانية الشهيرة جيمس بوند.

في حديثه خلال برنامج Couch Soup رصده موقع Eurogamer، شاركنا المصمم المشارك في  اللعبة كورت مارجيناو لقطة من مطاردة مدغشقر المشهورة في اللعبة باستخدام المركبات، وهو المكان الذي تتم مطاردتك عبر منحد في بلدة، حيث تنطلق شاحنة نحوك وتواصل محاصرتك على الطرق الجانبية.

المصمم تحدث عن مشهد محذوف من اللعبة كان سيقتبس احد اشهر المشاهد من افلام جيمس بوند كنوع من التغيير والبعد قليلا عن أجواء مغامرات انديانا جونز، حيث قال:

كانت هناك بعض الأشياء التي لم تنجح. كانت هناك بعض مطاردات جيمس بوند حيث ترتفع السيارة على عجلتين بين [فجوة] ضيقة. لقد قمنا بالفعل بعمل ذلك في هذا التسلسل. [التفكير] ، حسنًا كيف نضعك على عجلتين؟

ان حذف الفكرة بعد اداء الالتقاط الحركي لها لانهم وجودها تتحكم في اللاعب بدلا من ان تتحكم الشخصية بزمام الامور، وهذه معلومة معروفة عن الاستديو فيما يتعلق باللعبة خصوصا انهم كانوا متفقين على تغيير سياسة التسلق في اللعبة وجعلها أصعب قبل الغاء الفكرة كليا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button