يوبي سوفت تعلن عن تأجيل محتوى عملية Dark Hours للعبة The Division 2 الى الشهر القادم..

تقدم لعبة The Division 2 منذ اطلاقها المزيد من التحديات و المهمات الجديدة للاعبين الذين يستمتعون في تنفيذها و دائما هناك المزيد القادم اليهم خصوصا مع خطة الدعم السنوية التي تم الكشف عنها مؤخرا و لكن الجميع ينتظر قدوم محتوى عملية Dark Hours التي تعد الريد الاول “Raid” للعبة و الذي من المفترض ان يصل الاسبوع القادم.

للاسف هذا الانتظار لن يجدي نفعا الان بعد ان اعلنت يوبي سوفت عن تأجيل موعد اطلاق محتوى عملية Dark Hours الى الشهر القادم فبعد ان كان من المفترض ان يصدر في 25 ابريل الجاري تم الاعلان عن تأجيله بشكل رسمي الى الشهر القادم مايو و ذلك بحجة حاجة فريق التطوير الى المزيد من الوقت من اجل اختبار المحتوى و موازنته بحيث يقدم التجربة المرجوة منه و التي يتطلع اليها جمهور اللعبة و كذلك المطورين انفسهم.

ايضا و مع هذا الاعلان كشفت يوبي سوفت عن خطة افتتاح سيرفرات اختبارية للعامة PTS و التي اصبحت متوفرة حاليا في نسخة الحاسب الشخصي فقط و سيتم من خلالها جمع الاراء و الاطلاع على انطباعات اللاعبين و العتماد عليها في اصلاح المشاكل و التعديل على المحتوى بما يتناسب مع تطلعاتهم.

ايضا اعلنت يوبي سوفت ان ستكشف عن الجدول الخاص بالمحتوي الذي سيتوفر عبر سيرفرات PTS في وقت لاحق بينما تم التأكيد ان محتوى Dark Hours لن يتوفر في الوقت الحالي عبر هذه السيرفرات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock