روكستار تخلت عن ريميك لعدة العاب بسبب التركيز على GTA 6..

بعد الشائعات التي ظهرت مؤخراً، اكد موقع كوتاكو من خلال مصادره الخاصة بأن روكستار قد جمدت جميع مشاريع الريميك الخاصة بها من اجل التفرغ بشكل كامل للعبة GTA 6.

يذكر ان المسرب الشهير Tez2 قد نشر عبر حسابه الخاص على تويتر مؤخراً، تصريح مفاده ان روكستار كانت تضع خطة لاعادة اطلاق كل من Red Dead Redemption و GTA IV بنسخ محسنة ريماستر، الا انها تخلت عنها بسبب الاستقبال السيء لثلاثية GTA Trilogy.

من ناحيته اكد موقع كوتاكو ومن خلال مصادره الخاصة صحة تصريحات Tez2 مضيفاً ان السبب الاساسي لهذه الخطوة هو التركيز على تطوير لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي من السلسلة الشهيرة.

وجاء عبر موقع كوتاكو التالي:

“وفقًا لمصادر مطلعة على خطط Rockstar ومشاريعها المستقبلية، يأمل الناشر أن ينسى الناس كل شيء عن إصدارات GTA الكلاسيكية التي تم انتقادها وفشلها والتي تم إصدارها العام الماضي بينما تركز معظم مواردها وطاقتها على لعبتها الكبيرة التالية، Grand Theft Auto 6، التي أكد Rockstar في وقت سابق من هذا العام أنها قيد التطوير.

ومع ذلك، في حين أن الخطة الحالية هي إنهاء Grand Theft Auto 6 وإخراجها من الباب، فقد أخبرنا المصدر أن Red Dead Redemption و GTA IV remaster ليسا “خارج النطاق” تمامًا واعادة اطلاقهما يمكن أن تحدث في المستقبل، بعد اصدار GTA 6.”

تقارير سابقة تحدثت عن ان روكستار لم تنتهي بعد من الاطلاق المحسن لالعاب السلسلة، يقال ان نسخة محسنة من الجزء الرابع قادم وربما يكون مجرد نسخة ريماستر ليس اكثر، كما فعلت مع الثلاثية التي اطلقتها العام الماضي.

روكستار اكدت في وقت سابق من هذا العام ان لعبة GTA 6 تحت التطوير بالفعل، وان العملية تسير حسب ما هو مخطط دون الكشف عن اي تفاصيل جديدة.

مصادر مطلعة تتوقع ان يتم الكشف عن اللعبة الجديدة قبل نهاية هذا العام بشكل خاطف بينما يتم الكشف بشكل كامل عنها خلال العام القادم على ان يتم اطلاقها اما نهاية 2024 او مطلع 2025.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار