الكشف عن مؤدي دور الشخصية الرئيسية في لعبة Marvel’s Wolverine..

كشف الممثل الذي سيقوم بتأدية دور الشخصية الرئيسية في لعبة Marvel’s Wolverine عن نفسه عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت المفاجأة شارك في العديد من أعمال سلسلة Marvel’s التي صدرت في وقت سابق.

الممثل جون ماكلارين سيقوم بلعب شخصية المستذئب في لعبة Marvel’s Wolverine كما كشف عبر حسابه في موقع تويتر، حيث أكد بأنه يمتلك الخبرة اللازمة في تأدية مثل هذه الأدوار داخل العاب شركة مارفل السابقة.

ماكلارين قام بلعب دور شخصية ستار لورد في لعبة Marvel’s Guardians Of The Galaxy الأخيرة والتي حققت بدورها نجاح مقبول الى حد ما، رغم أنها ظلمت على المستوى التسويقي بسبب ان مطوريها لم يقوموا بالترويج عنها بالشكل المطلوب، والتغريدة في الأسفل تبين خبرات الممثل والأعمال التي شارك فيها في وقت سابق.

الممثل في وقت سابق، لمح حول بعض من تفاصيل اللعبة القادمة Marvel’s Wolverine، أهمها هو تلميحه عن وجود مبدأ العوالم المتعددة او Multiverse وهي المرحلة المشهورة حاليا في أفلام مارفل السينمائية.

للأسف لا يوجد الكثير لذكره عن اللعبة سوى انها ستكون من تطوير فريق Insomniac Games وستصدر بشكل حصري على جهاز سوني الحالي فقط ومن المتوقع ان تظهر المزيد من المعلومات عنها نهاية العام الجاري.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار